المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على حظوظ وفرص منتخبات البرازيل وسويسرا وصربيا في التأهل للدور الثاني

الجمعة 22/يونيو/2018 - 11:14 م
حسن محمد
طباعة

نجح المنتخب البرازيلي في تصدر المجموعة الخامسة بعد الفوز على حساب كوستاريكا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة.

 

وحل المنتخب السويسري ثانيا بعد انتصاره القاتل على صربيا بهدفين مقابل هدف في الوقت القاتل.

 

وودع كوستاريكا المونديال من الدور الأول، وأصبح الصراع على بطاقتي التأهل للدور الثاني مقتصرا على الثلاثي البرازيل وصربيا وسويسرا.

 

- البرازيل:

 

فوز أو تعادل منتخب البرازيل علي صربيا في لقاء الجولة الثالثة يصعد به مباشرة لدور الـ16 دون النظر لنتيجة المباراة الثانية بالمجموعة بين كوستاريكا وسويسرا، بينما هزيمة المنتخب البرازيلي تجعله ينتظر نتيجة لقاء كوستاريكا وسويسرا.

 

- سويسرا:

فوز أ تعادل سويسرا علي منتخب كوستاريكا بالجولة الأخيرة يصعد به لدور الـ16 بشكل مباشر، ودون النظر لنتيجة المباراة الثانية بالمجموعة بين البرازيل وصربيا، بينما في حالة هزيمته ينتظر نتيجة مباراة البرازيل وصربيا.

 

- صربيا:

يكفي منتخب صربيا الفوز في مباراته الأخيرة أمام البرازيل من أجل التأهل مباشرة للدور ثمن النهائي بكأس العالم، دون النظر لنتيجة المباراة الثانية بين منتخبي كوستاريكا وسويسرا.

 

يستطيع منتخب صربيا التأهل لدور الـ16 حال تعادله مع المنتخب البرازيلي، ولكن بشرط أن يكون فارق الأهداف بينه ومنتخب سويسرا لصالحه، وذلك يتطلب خسارة المنتخب السويسري بعدد وافر من الأهداف في مباراته الأخيرة ضد كوستاريكا.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads