المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الخارجية الإيرانية: الاتفاق النووي بات في غرفة الإنعاش

الجمعة 22/يونيو/2018 - 11:53 م
محمد فوزي
طباعة
هددت إيران بالانسحاب من الاتفاق النووي مع الدول الكبرى خلال الأسابيع القادمة بعد ما وصفته بأنه أصبح في "غرفة الانعاش"، محذرة من المستقبل المرعب الذي ينتظره العالم بعد إلغاء الاتفاقية.

ونقلت وكالة أنباء "فارس" الإيرانية، تصريحات لعباس عراقجي، نائب وزير الخارجية الإيراني، قال فيها، طهران قد تنسحب من الاتفاق النووي الإيراني في غضون الأسابيع المقبلة.

وقال عراقجي "الاتفاق النووي بأنه بات في غرفة الإنعاش، وفي حال عدم التوصل إلى اتفاق مع الأطراف الأوروبيين فإن طهران قد تنسحب من الاتفاق، وهذا الاحتمال وارد".

كما أعرب عراقجي، عن رغبة طهران في الحفاظ على الاتفاق النووي، لكنه أشار إلى ضرورة الحفاظ على التوازن في الاتفاق، بعد انسحاب أمريكا حيث أن انسحابها أدي إلى فقدان الاتزان، وعلي أوروبا والبلدان الأخرى أن تعوض عن انسحاب واشنطن، وفرضها الحظر على طهران.

من جهة أخري حذر مساعد رئيس الجمهورية ورئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية، علي أكبر صالحي، من أن مستقبلًا مرعبًا ينتظر المنطقة والعالم، لو انهار الاتفاق النووي الإيراني مع الدول الكبرى.

واعتبر أن رد الفعل العالمي تجاه قرارات أمريكا غير ملموس تمامًا، وقال "إذا لم تقم دول الاتحاد الأوروبي وسائر الدول الداعمة للاتفاق النووي بمعارضة العملية لسياسية لأمريكا، فإن مستقبلا مرعبًا وانعداما للأمن لا سابق له ينتظر المنطقة والعالم لو انهار الاتفاق النووي".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads