المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رياضة

الآن شاهد مباراة بلجيكا وتونس بث مباشر yalla shoot

السبت 23/يونيو/2018 - 01:38 ص
المنتخب التونسي
المنتخب التونسي
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" مشاهدة مباراة بلجيكا وتونس بث مباشر، مشاهدة مباراة تونس وبلجيكا بث مباشر اليوم السبت 23-6-2018 في نهائيات كأس العالم 2018".
مشاهدة مباراة تونس وبلجيكا كأس العالم بث مباشر مباراة تونس وبلجيكا كورة أون لاين اليوم في كأس العالم ، يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة تونس وبلجيكا ، كورة أون لاين، كورة لايف، مباراة بدون تقطيع، مشاهدة.
وتحدث نبيل معلول المدير الفنى لمنتخب التونسى عن مواجهة منتخب تونس أمام بلجيكا غدا ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة.

وتحدث معلول في مؤتمر صحفي قبل المباراة: "الضغط أكثر على المنتخب التونسي عقب نتيجة الجولة الأولى. المنتخب التونسي خسر في المباراة الأولى. ليست لدينا خيارات كثيرة سوى الفوز على المنتخب البلجيكي الكبير".

وتابع مدرب تونس :"المنتخب البلجيكي هو المرشح الأول للمجموعة. إن شاء الله في المباراة نكون تخطينا الآثار السلبية للهزيمة من إنجلترا. إن شاء الله نحاول نكون في المستوى المطلوب".

وأضاف معلول، "خطورة بلجيكا في خط الوسط أكثر من الهجوم. هو منتخب كبير بدون أدنى شك ونستطيع أن نوقف النشاط الهجومي للمنتخب البلجيكي ونحاول الوصول سريعا للخط الخلفي للمنتخب البلجيكي".

وبخصوص نوعية المباراة التي سيلعبها مقارنة بأداء المغرب أمام البرتغال قال "الهدف المبكر الذي تلقاه المغرب هو الذي دفعهم للهجوم. . نحن دخلنا مباراة إنجلترا للفوز، لكن السرعات الإنجليزية هي ما دفعتنا للتراجع. لا يوجد مدرب لا يسعى للفوز".

وبخصوص ضعف دفاع المنتخب البلجيكي المفترض قال: "أنا لا أشاطر هذا الرأي، حين نتحدث عن منظومة دفاعية نتحدث عن تنشيط دفاعي جماعي. لا يمكن قول إن المنتخب البلجيكي يعاني من ضعف في الخط الخلفي".

وأختتم عن كون تونس الفريق العربي الوحيد الذي لا تزال له فرصة للتأهل قال "هذا يشكل ضغطا كبيرا بالنسبة علينا لكن رغما عن كل الضغط وفارق المقومات، لكن سنلعب ندا لند وإن شاء الله سنحقق نتيجة إيجابية".

مباراة تونس وبلجيكا بث مباشر, في بث حي اون لاين مباشر مباراة دولية مشاهدة تونس وبلجيكا
موعد مشاهدة تونس وبلجيكا اليوم في تمام الـ 2:00 ظهرا بتوقيت مصر.
المعلقين: عصام الشوالي من الملعب max 1 رؤوف خليف max 2 محمد الكواليني

ملعب المباراة: أتكريت أرينا ، القنوات الناقلة: بي إن سبورت ماكس 1 و2، 3، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس المفتوحة beIN SPORTS HD.
كورة لايف مشاهدة تونس وبلجيكا في مباراة دولية بث مباشر اليوم.
يلا شوت مشاهدة مباراة تونس وبلجيكا في مباراة دولية بث مباشر اليوم.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تعتقد أن صلاح سيتجاوز أزمته الأخيرة مع ليفربول ويعود للتهديف؟

هل تعتقد أن صلاح سيتجاوز أزمته الأخيرة مع ليفربول ويعود للتهديف؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads