المواطن

عاجل
رفع أم تثبيت الفائدة...خبير يكشف السيناريو المتوقع لاجتماع لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المقبل بحضور مدير عام الإدارة .. إدارة الصف التعليمية تنظم رحلة ترفيهية للطلاب الأيتام بمدارسها وفد من بازيليك سيدة السلام الكاثوليك بشرم الشيخ يقدم التهنئة للواء دكتور خالد مبارك بمناسبة توليه منصب محافظ محافظة جنوب سيناء، وعيد رأس السنة الهجرية تكثيف القوافل الزراعية بمدن جنوب سيناء متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة فرع ثقافة الشرقية يُعلن إنطلاق فعاليات مهرجان " أهالينا الصيفي " بمركز ومدينة ههيا أهالي الصف يطالبون المهندس عادل النجار محافظ الجيزة الجديد بزيارة المركز وقراه لحل مشاكله خبير اقتصادي: برنامج الحكومة الجديدة تضمن خطة شاملة تنهض بالاقتصاد الوطني والمهم الإسراع في التنفيذ مشاركة ممثلى طاجيكستان في المؤتمر الدولي “استراتيجية المعلومات: “المجتمع، الدولة، التعليم” طاجكيستان تشارك في اجتماع مجلس الجمعية البرلمانية الدولية لدول رابطة الدول المستقلة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زعماء الاتحاد الأوروبي يعقدون قمة "الهجرة المصغرة" مع تصاعد الأزمة

السبت 23/يونيو/2018 - 11:40 ص
محمود شومان
طباعة
يحاول قادة الاتحاد الأوروبي يوم غدًا الأحد إيجاد أرضية مشتركة للتعامل مع المهاجرين الذين يصلون إلى شواطئ أوروبا بحثًا عن حياة أفضل - أزمة سياسية متنامية تهدد بتقويض مشروع الاتحاد الأوروبي بأكمله.

وسيشارك زعماء حوالي 16 دولة - أكثر من نصف الدول التي تضم 28 دولة - في ما وصف بأنه "محادثات غير رسمية" في بروكسل، قبل قمة الاتحاد الأوروبي الكاملة في 28 و29 يونيو، حيث ستتصدر الهجرة جدول الأعمال.

وقالت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل يوم الجمعة إن الاجتماع ينطوي على "التحدث مع الدول المتضررة بشكل خاص بشأن جميع المشكلات المرتبطة بالهجرة.".

وقالت إن الأمل هو معرفة ما إذا كان "يمكننا التوصل إلى اتفاقات ثنائية أو ثلاثية أو حتى متعددة الجنسيات لحل مشكلات معينة بشكل أفضل."

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads