المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. وزيرة الصحة: الوزارة والجامعات المصرية كيان واحد لخدمة المواطن

السبت 23/يونيو/2018 - 03:13 م
هاجر الصباغ- تصوير: عبدالرحمن الشرقاوى
طباعة
قالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، أن سوف يتم التنسيق بخصوص آليات التنسيق مع وزارة الحة والجامعات المصرية، مشددةً على أنهم كيان واحد يعمل لخدمة المواطن.

وأضافت هالة زايد، أن المريض لايعلم مدى الفروق بين المنظمات، مشيرةً إلى عدم وجود أى فروق خاصى حيث إن الموازنة العامة واحدة. 

هذا وقد أشاد الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالى، بجهود الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، المقدمة في الفترة الأخيرة، حيث إنها قد زارت الوزارة بعد أول يوم تسليم لها، مشيرًا إلى أنه تمت عن طريقها الكثير من الجهود والتعاون بين الكثير من الجهات.

وقال "عبدالغفار"، إن المنظومة الصحية منظومة واحدة تعمل على خدمة المواطن، مضيفًا أن المواطن المصري إنسان بسيط يحتاج إلى الكثير من الرعاية.

جاء ذلك خلال اجتماع الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، اليوم السبت، للمجلس الأعلى للجامعات فى جلسته الدورية، بحضور رؤساء الجامعات، بمقر المجلس فى جامعة القاهرة.

يذكر أنه سوف يناقش المجلس الأعلى، أعمال تنسيق القبول بالجامعات للعام الجامعي الجديد 2018 - 2019، على أن يقر الأعداد المقرر قبولها فى كل القطاعات والكليات الجامعية.

واستعرض الوزير، خلال الجلسة، زيارة الوفد البريطاني المكون من 18 رئيس جامعة إنجليزية لمصر، في إطار الشراكة والتعاون بين الجانبين المصرى والبريطانى فى مجالات التعليم العالى والبحث العلمى، كما يناقش المجلس، التوصيات والمقترحات التي خلصت من مؤتمر وزيري التعليم العالي والصحة، حول التعاون بين الوزراتين في المستشفيات الجامعية ووزارة الصحة، وطرق التفعيل وتطبيقها على أرض الواقع.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads