المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ كفر الشيخ يحيل 33 طبيب بـ"مستشفى العبور" للتأمين الصحي للتحقيق

السبت 23/يونيو/2018 - 06:51 م
نرمينن الشال
طباعة
فاجأ اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، اليوم السبت، بزيارته إلى مستشفى التأمين الصحي والعيادات الشاملة بالعبور بمدينة كفرالشيخ، حيث تفقد أقسام الاستقبال ووحدة الغسيل الكلوي التي تضم 23 ماكينة غسيل كلوى، وذلك للاطمئنان على توافر المحاليل وفلاتر الغسيل الكلوي وسير العمل بالغسيل الكلوى بانتظام، ويحيل 33 طبيبًا للتحقيق لمغادرتهم العمل بدون إذن قانوني.

كما تفقد محافظ كفرالشيخ، العيادات الشاملة للتأمين الصحي، والمرور على عدد من الأقسام ومتابعة الرعاية الصحية وخدمات التأمين الصحي المقدمة لهم، والتقى بعدد من المواطنين لسؤالهم عن توافر الأدوات والمستلزمات الطبية والاجراءات الادارية وصرف الأدوية لهم.


​وقرر محافظ كفرالشيخ، احالة 33 طبيبًا مستشفى العبور للتأمين الصحي للتحقيق لمغادرتهم العمل بدون إذن قانوني، بالإضافة الى عدد آخر من التمريض وجارى الحصر، قائلًا أنه لن يتهاون مع المقصرين وبخاصة القطاع الصحي وكل ما يرتبط بحياة وخدمات المواطنين.

قال محافظ كفرالشيخ، ان القطاع الصحي من أولى أولوياته بالمحافظة وان زيارته اليوم تأتي لمتابعة الخدمة الطبية للمواطنين والتأكد من توافر المحاليل وفلاتر الغسيل الكلوي والرعاية الطبية المقدمة للمواطنين المستفيدين من خدمات التأمين الصحي، مشددًا بحسن معاملة المرضى ورعايتهم.

وذلك بحضور المهندس على عبدالستار، مساعد المحافظ ورئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، والدكتور السيد سافوح، مدير عام فرع الهيئة العامة للتامين الصحى بكفرالشيخ.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads