المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجيش السوري يوسع الهجوم على مناطق سيطرة المسلحين جنوب غرب البلاد

السبت 23/يونيو/2018 - 07:01 م
محمود ابراهيم
طباعة
تقدمت القوات الحكومية السورية في المناطق التي يسيطر عليها المتمردون في المنطقة الجنوبية الغربية من البلاد وسط اشتباكات عنيفة يوم السبت، حسبما ذكرت وسائل الإعلام الرسمية ونشطاء المعارضة، في هجوم موسع هز هدنة مدعومة من الولايات المتحدة.

وأفادت وكالة الأنباء السورية "سانا" عن وقوع اشتباكات عنيفة في منطقة اللجاة، وهي منطقة صخرية تقع في ريف درعا الشرقي، مضيفة أن القوات التي تتقدم من محافظة السويداء المجاورة استولت على قريتين، مشيرة أن المتمردين ردوا بقصف المناطق التي تسيطر عليها الحكومة.

كما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، ومقره بريطانيا، عن تقدم الحكومة، قائلا إنهم كانوا مصحوبين بقصف جوي مكثف وغارات جوية. وقال المرصد إن التصعيد في اليوم الخامس من القتال أسفر عن مقتل ثمانية جنود حكوميين وإصابة 20 آخرين. وقالت روسيا، الداعم الرئيسي للحكومة السورية، إن خمسة جنود سوريين قتلوا. وقال المرصد انه منذ يوم الثلاثاء، قتل ما لا يقل عن 18 مدنيا و10 من المقاتلين المتمردين.

وحذرت واشنطن من أن الهجوم في المنطقة المتاخمة للأردن ومرتفعات الجولان التي تحتلها إسرائيل تخاطر بتوسيع الصراع ودعت روسيا إلى كبح جماح حليفتها وحذرت من تداعيات القتال لكنها لم توضح كيف تنوي إنقاذ الهدنة في مكانها منذ نحو عام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads