المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دليل على الحزن والألم.. 7 تفسيرات للبكاء في المنام

السبت 23/يونيو/2018 - 11:05 م
محمد عبد الرازق
طباعة
البكاء دليل على الحزن، فعندما نفقد صديقًا أو قريبًا أو نفارق حبيبًا فنبكي عليه اشتياقًا إليه، وقد يكون البكاء في بعض الأوقات من شدة الفرح، ف الإنسان قد يتمنى شئ من الله وعندما يحققه له من شدة فرحته يبكي، حتى أن البعض يقول "دي دموع الفرح".. إذَا على البكاء في المنام دليل على الحزن والفرح ام ماذا؟

وتقدم "بوابة المواطن" 7 تفسيرات لرؤية البكاء في المنام من كتاب الأحلام للإمام محمد بن سيرين، فيما يأتي:

- من رأى نفسه في المنام أنّه يبكي بشدّة مُصاحبًا ذلك الصّراخ والعويل فهذا يدل على الحزن والألم على من يبكي عليه.

- من رأى في المنام كأنه يرى نفسه يبكي دون الصّراخ أو العويل دلّ على النّجاة من الكرب والهموم أو دلّ على العمر الطّويل لصاحب الرّؤيا أو نزول الغيث.

- من رأى أنّه يبكي مع قوم ويمشون خلف جنازة وبكاؤهم من غير العويل والصّراخ دلّ أيضًا على زوال الهموم ودخول السّرور لبيته.

- من رأى نفسه في المنام يبكي بكاءً شديدًا ويتخلّله الصّراخ واللّطم وشقّ الملابس أو كان يلبس ملابس الحداد فيدلّ ذلك على الحزن في الواقع.

- من رأى في المنام أنّه يقرأ القرآن ويبكي نتيجةَ ذلك أو تذكّر ذنوبه في المنام فبكى عليها فيدلّ ذلك على الفرح والسّرور الذي سيصيبه.

- من رأى ميّتًا في المنام دلّ ذلك على شكوى الميت فلابد من مراجعة أهله فربّما أنّ عليه دَينًا قد مات دون سداده.

- من رأى أحد الأموات يبكي فهذا أيضًا يُفسّر بأنّ هذا الميت إن كان مشهودًا له بالصّلاح والطّاعة فيدلّ البكاء على الرّاحة في الدّنيا والآخرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads