المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كأس العالم.. الخزري: "دفعنا ثمن أخطائنا أمام بلجيكا"

السبت 23/يونيو/2018 - 09:17 م
محمد سعد
طباعة


قال قائد المنتخب التونسي وهبي الخزري على أن فريقه دفع غالياً ثمن الأخطاء الفادحة التي ارتكبها أمام بلجيكا، وانتهت بالهزيمة بنتيجة «2-5» في اللقاء الذي أقيم ظهر اليوم السبت في موسكو، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة في مونديال روسيا.

وأكد الخزري مسجل الهدف الثاني لـ«نسور قرطاج»: «صعبنا المباراة على أنفسنا، لأننا عندما ندخل المباراة بطريقة جيدة، ونملك الكرة، ثم نفقدها، هذا ما يكلفنا الأهداف».

وأضاف: «حاولنا أن نقدم كل ما في وسعنا، وضد لاعبين مثل هؤلاء، إذا ارتكبت أخطاء تدفع الثمن غالياً، إنهم موهوبون جداً فهم يلعبون في مسابقة دوري أبطال أوروبا وهذا يظهر لنا العمل الذي لا يزال يتعين علينا القيام به لمحاولة المنافسة، إنهم لاعبون رائعون جداً، ومنتخب كبير».

ومنيت تونس بخسارتها الثانية في البطولة بعد الاولى امام انجلترا «1-2» في الجولة الاولى، فباتت على مشارف الخروج من الدور الاول حيث ستودع النهائيات الأحد في حال فوز انجلترا على بنما أو تعادلهما في ختام الجولة الثانية.

وتابع: «لا يجب أن نخجل، لقد قدمنا كل ما في وسعنا ولكننا ارتكبنا أخطاء فادحة صعبت علينا المنافسة»، مشيراً إلى أن الجميع اندفع نحو الهجوم، وخلقنا فرصاً للتسجيل، ولا يمكن إلا أن نلوم أنفسنا.

وأعرب الخزري عن امله في إنهاء البطولة بنتيجة جيدة، لأننا نستحق ذلك رغم هاتين الهزيمتين، وواجهنا فريقين مستواهما أفضل منا بكثير، والآن يجب أن نرتاح بشكل جيد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads