المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ذهبيتان وفضيتان وخمسة برونزيات حصيلة مصر من الميداليات في أول يوم لـ"منافسات" دورة ألعاب البحر المتوسط تراجونا 2018

السبت 23/يونيو/2018 - 11:07 م
طارق فؤاد
طباعة

حصدت مصر عدد تسعة ميداليات في اليوم الأول لمنافسات دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة فعاليتها حاليا بمدينة تراجونا بأسبانيا.


في رفع الأثقال أحرز اللاعب أحمد سعد ذهبيتان في الخطف والنطر وزن 62 كجم وأحرزت اللاعبة هبة صالح ميدالية برونزيه.


وفي السباحة أحرزت اللاعبة فريدة عثمان الميدالية الفضية في سباق الـ200 متر فراشة وأحرز اللاعب مروان القماش الميدالية البرونزية في سباق الـ200 متر حرة.


وفي الكاراتيه أحرزت اللاعبة جيانا فاروق الميدالية الفضية وأحرزت اللاعبة أريج سعيد الميدالية البرونزية وأحرز اللاعب مالك جمعه الميدالية البرونزية وزن 60 كجم.


وفي الرماية أحرزت اللاعبة عفاف الهدهد في سباق الـ10 متر مسدس ضغط هوا.


هذا وتقوم إدارة البعثة برئاسة المهندس هشام نصر ببذل قصارى جهدهم لتذليل أية عقبات والتنسيق الدائم مع إداريو الفرق واللجنة المنظمة لتهيئة المناخ الملائم للاعبين.


هذا بالإضافة لمتابعة البعثة الطبية لجميع اللاعبين والتواجد معهم أثناء اللعب والتواجد الدائم على مدار 24 ساعة في المقر المخصص للبعثة الطبية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads