المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجوم ريال مدريد يسطعون في سماء روسيا بألوان بلادهم

السبت 23/يونيو/2018 - 11:30 م
أحمد البرديني
طباعة

أسدل الستار على عاشر أيام بطولة كأس العالم التي تقام في روسيا تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم وتضم 32 منتخب من قارات مختلفة وتنتهي في الخامس عشر من يوليو المقبل.

 

و شهدت البطولة حتى الآن سطوع نجم العديد من اللاعبين المميزين الذين استطاعوا لفت الأنظار وتألقوا بشكل واضح في الدفاع عن ألوان بلادهم.

 

ويأتي علي رأس اللاعبين المتألقين في مونديال روسيا، الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسباني الذي بدأ مشواره بتسجيل ثلاثية بمفرده في شباك المنتخب الاسباني.

 

وأكمل رونالدو الذي يعمل علي عاتقه أحلام وطموحات البرتغال، مسلسل تألقه في المونديال بعد أن أحرز هدف فوز منتخب بلاده علي اسود الأطلس ليفرض نفسه كأحد أفضل اللاعبين في البطولة حتى الآن أن لم يكن الأفضل.

 

ولم يقتصر تألق لاعبو ريال مدريد علي كريستيانو رونالدو فقط، حيث اثبت لوكا مودريتش انه احد أهم لاعبي خط الوسط في العالم بعد ظهوره الرائع في المونديال حيث قاد منتخب كرواتيا إلى حسم تذكرة الصعود لدور الـ16 مبكرا من مجموعة قوية تضم الأرجنتين وأيسلندا ونيجيريا.

 

وبالرغم من أن لوكا مودريتش لاعب في مركز خط الوسط إلا انه تميز بشكل لافت في الجانب الهجومي ويعتبر احد هدافي كرواتيا حتى الآن بعد تسجيله هدفين في البطولة.

 

وأكمل ناتشو مسلسل تألق نجوم ريال مدريد في روسيا حيث استهل مشواره بهدف في شباك المنتخب البرتغالي في مباراة شهدت إثارة حتى نهايتها.

 

و لم يمنع تواضع مستوي المتادور الاسباني في المونديال لاعبه ناتشو من التألق ويعتبر احد أفضل اللاعبين في المنتخب الاسباني حتى الآن.

 

واختتم توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد مسيرة تألق لاعبو الفريق المدريدي مع منتخبات بلادهم حتى الآن حيث يدين المنتخب الألماني بالفضل له بعد أن سجل هدف قاتل في السويد منح الماكينات قبلة الحياة وأنعش أمالهم بعد أن كان قاب قوسين أو أدني من السقوط في شبح الخروج المبكر من البطولة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads