المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو مساء السبت 23/6/2018

الأحد 24/يونيو/2018 - 02:19 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

قال اللواء سمير فرج، مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق، إن القوات المسلحة فقدت اليوم السبت بطلاً عظيماً ومفكراً بارعاً من الذين خططوا لحرب أكتوبر 1973.

قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن هناك العديد من المحافظات والقرى يقومون بالعادات والتقاليد الغريبة أثناء إحدى الموالد، لافتا إلى أنه كان فى إحدى زيارته لمحافظة الدقهلية ورأى العديد من العادات والتقاليد المحرمة دينيا.

قالت الفنانة ندى بسيونى، إن الفن السينمائي أو المسرحي يحتاج فى هذه المرحلة إلى أدوار القدوة، مؤكدة أن المسرح يعود بقوة الآن لما كان عليه فى الماضى، لاسيما أن الفترة الماضية شهدت ركودا فى الفني المسرحي بسبب عدم استقرار الحالة الأمنية للدولة.

قال المهندس أسامة كمال، وزير البترول الأسبق، إنه لا يوجد اتجاه فى مصر لتحرير سعر الوقود كاملا، لاسيما أن الدولة لا تقدر على التعامل بالأسعار العالمية للبترول.

قال منير مكرم، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، إنه مندهش من تصريحات الناقدة ماجدة خير الله وتواصلها مع فضائية الجزيرة، لافتا إلى أنها لها مطلق الحرية فى التعامل مع من تريد، موضحا أن الشخص إذا أخطأ فلابد من اعترافه بخطئه، معلقا:" انا لما بغلط بقول انا غلط". 

وقال أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن الفنانيين الذين توجهوا إلى روسيا لمشاهدة مباريات منتخب مصر فى المونديال لم يروا اللاعبين سوى فى الملعب فقط مثل الجمهور الذي يؤازر فريقه.

قال الإعلامى وائل الإبراشى، مقدم برنامج العاشرة مساءً، إن منتخب مصر لكرة القدم سافر إلى مونديال روسيا فقط لتحقيق لقب دخول كأس العالم، لافتة إلى أن هذا ما ارتضاه اللاعبين والجهاز الفنى للمنتخب، لاسيما فى ظل النتائج الغير متوقعة من لاعبي الفريق.

قال الفنان شريف منير إنه لم يكن يتوقع الهجوم على الفنانين بالألفاظ غير اللائقة من سب "للأب والأم"، مؤكدا أنه لم يعتاد على مهاجمة أحدا بأى لفظ غير لائق، معلقا:" أنا متربي ومربي عيالي كويس".

قال الدكتور عواد صالح العواد، وزير الإعلام السعودي، إن اجتماع وزراء إعلام دول تحالف دعم الشرعية بالمين يهدف إلى توحيد الرسائل وآليات التعامل مع الأحداث التي تمر بها الدول العربية.

قال وائل الإبراشي، مقدم برنامج العاشرة مساء، إن قيام سعد سمير لاعب المنتخب المصرى والنادى الأهلى بارتكاب فعل فاضح مع زميله اللاعب محمود كهربا لا يليق بالأخلاق الرياضية على الإطلاق، مؤكدا أن الرياضة مصنوعة من الأساس للقضاء على هذه الأفعال البذيئة والمنحطة.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads