المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمين جمال: الزعيم طلب مني فكرة مسلسل بعد نجاح "فوق مستوى الشبهات"

الأحد 24/يونيو/2018 - 10:18 ص
أ ماني سلام
طباعة
كشف الكاتب أمين جمال، مؤلف مسلسل عوالم خفية، العديد من كواليس المسلسل مع الزعيم عادل إمام، في حوار خاص له ببرنامج "هذا الصباح" مع الإعلامية أسماء مصطفي، على شاشة cbc اكسترا.

قال جمال، خلال حلقة برنامج "هذا الصباح"، أن المسلسل يناقش قضية جديدة في المجتمع، وأن الزعيم عادل إمام، هو من طلب كتابة مسلسل لا يقل مستوى عن فكرة مسلسل عرض "فوق مستوي الشبهات" للنجمة يسرا، وعندما عرضت الفكرة على الزعيم عجبته للغاية من أول سطر.

وتدور أحداث المسلسل حول كاتب صحفي وروائي شهير، يرتبط بعائلته جدًا ويحب قضاء وقت كبير معهم، تقع في يد هذا الكاتب مذكرات ممثلة تم قتلها وفيها عدد من الوثائق الهامة والتي ترتبط بخيانة وفساد لعدد من المسؤولين في الدولة، مما يدفعه لنشر هذه الوثائق وهو ما يدخله في أزمات ومشاكل كبيرة، قد تعرض حياته وحياة أسرته للخطر، وهو من تأليف محمد محرز وأمين جمال ومحمود حمدان ومن إخراج رامي إمام.

ويذكر أن شارك في بطولة المسلسل كل من من بطولة عادل إمام، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، بشرى، رانيا فريد شوقي، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، مي سليم، طارق صبري، أحمد صيام، أسامة عباس، رجاء الجداوي، محمود حجازي، نور قدري، هند عبد الحليم، خالد عليش،
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads