المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كوبر يتحدث عن مواجهة مصر أمام السعودية غدًا

الأحد 24/يونيو/2018 - 11:26 ص
علي نبوي
طباعة

تحدث الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، عن مواجهة الفراعنة المقبلة أمام السعودية غدًا بالجولة الثالثة من المجموعة الأولى لبطولة كأس العالم بروسيا.

 

وقال كوبر في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد، " اللاعبين يحاولون استعادة عافيتهم من جديد بعد الهزيمة أمام أوروجواى وروسيا في الجولتين السابقتين في كأس العالم، مؤكدًا أن الفريق كانت لديه طموحات كبيرة جدا ، كما أن فترة الإعداد أكتر من ممتازة، ولكن الخروج من الدور الأول كان ضربة قوية موجعة لنا".

 

وأضاف "نأمل أن يتحسن الفريق في مباراته الأخيرة أمام السعودية وتحقيق الفوز فيها، مشيرًا إلى انه يمكن أن نقوم ببعض التغييرات وفقا للمباراة".

 

وحول إمكانية مشاركة اللاعبين المحترفين في مباراة الغد قال :" سأختار أنسب 11 لاعب نبدأ بهم المباراة وليس لدينا سوى هدف واحد هو تحقيق الفوز، مشيرا إلى أنه لا يفكر فى أي ناد يشارك اللاعب وما يشغله فقط في المباراة اختيار التشكيل الأنسب والأفضل ولا يعتبر مشاركة بعض اللاعبين في الدوري السعودي ميزة".

 

وأتم "المباراة بالنسبة للفريق المصري مباراة كرة القدم ولدينا التزامنا وانضباطنا واحترامنا ونحاول تطبيق هذا داخل الملعب ..المباراة فى مسابقة كأس العالم أنتم تدركون أن المونديال هو أكبر مسابقة لكرة القدم وأن الفريقين سيخوضان المباراة بشكل محترم ومنضبط وسنحاول أن نفرض أسلوبنا، ولا أعتقد أن أحدا من لاعبي مصر سيتجاوز بداعي الحساسية ولن أتحدث إليهم في هذا الأمر لأنها مباراة في كرة القدم".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads