المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو وصور.. نرصد آراء طلاب الوادي الجديد في امتحاني الأحياء وعلم النفس

الأحد 24/يونيو/2018 - 01:19 م
محمد حجي
طباعة
أبدى طلاب الثانوية العامة 2018 بالوادي الجديد، عن ارتياحهم لسهولة امتحاني الأحياء وعلم النفس، اليوم الأحد، مؤكدين أن الامتحان في مستوى الطالب المتوسط.

وقالت سمر، طالبة بالقسم الأدبي بمدرسة نجيب محفوظ الثانوية بالخارجة: الامتحان سهل جدا وفي مستوى الطالب العادي، مشيرة إلى أن جميع الأسئلة من المنهج المدرسي ولا توجد أي جزئيات من خارج المنهج.

وأضافت طالبة بالقسم العلمي علوم، أن "امتحان الأحياء في مستوى الطالب المتوسط، وجميع الأسئلة من كتاب المدرسة، ولكن هناك بعض النقاط التي تحتاج إلى تفكير ووقت أطول"، مشيرة إلى أن نسبة 90 % من الامتحان تم وضعها للطالب المتوسط.

وكانت مديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد، أعلنت 20 حالة غياب عن امتحان مواد الإحياء والديناميكا وعلم النفس لجميع الشعب بالثانوية العامة، على مستوى 11 لجنة موزعة على مراكز المحافظة الخمسة، وإجمالي عدد الطلاب 2139، لهم حق أداء الامتحانات اليوم وجاءت حالات الغياب 14 لمادة الإحياء و5 لمادة الديناميكا وطالب واحد في مادة علم النفس.

واستقبلت لجان محافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، 2139 طالبة وطالبة في 11 لجنة امتحانية علي مستوى مراكز محافظة الوادي الجديد الخمسة لأداء امتحانات الثانوية العامة في الديناميكا والأحياء وعلم النفس.

وكثفت قوات الشرطة من تواجدها في محيط اللجان الامتحانية، بمراكز المحافظة الخمسة وسط تواجد كبير لأولياء أمور الطلبة في محيط اللجان.
 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads