المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد البث المباشر لـ"مباراة" أسبانيا والمغرب والقنوات الناقلة الاثنين 25-6-2018

الإثنين 25/يونيو/2018 - 02:58 ص
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" موعد البث المباشر لـ"مباراة" أسبانيا والمغرب والقنوات الناقلة الاثنين 25-6-2018  ,مشاهدة  مباراة  اسبانيا والمغرب بث مباشر اليوم الأثنين 25_6_2018 في نهائيات كأس العالم 2018".

مشاهدة مباراة  اسبانيا والمغرب  كأس العالم بث مباشر مباراة  اسبانيا والمغرب كورة أون لاين اليوم في كأس العالم، يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة  اسبانيا والمغرب ، كورة أون لاين، كورة لايف، مباراة بدون تقطيع، مشاهدة.

وكشف حارس منتحب إسبانيا السابق إيكر كاسياس عن أفضل لاعب في بطولة كأس العالم المقامة بروسيا، مشيرا إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو هو الأفضل.

وفي تصريحات نشرتها صحيفة ""البرنابيو" الإسبانية "رونالدو أفضل لاعب في البطولة حتى الآن، لقد نجح في إحراز 4 أهداف خلال مباراتين".

وتطرق كاسياس للحديث عن مباراة إسبانيا أمام إيران قائلا "الماتادور قدم أداءً مرضيا إلى حد ما في ظل الدفاع الجيد من الخصم".

مباراة  اسبانيا والمغرب بث مباشر، في بث حي اون لاين مباشر مباراة دولية مشاهدة  اسبانيا والمغرب.

موعد مشاهدة اسبانيا والمغرب اليوم الأثنين  في تمام الـ8:00 مساء بتوقيت مصر .

المعلقين: جواد بده + نوفل باشي

ملعب المباراة: كالينغراد ، القنوات الناقلة: بي إن سبورت ماكس 1 و2، 3، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس المفتوحة beIN SPORTS HD.

كورة لايف مشاهدة  اسبانيا والمغرب, في مباراة دولية بث مباشر اليوم.

يلا شوت مشاهدة مباراة  اسبانيا والمغرب في مباراة دولية بث مباشر اليوم.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads