المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو مساء الأحد 24/6/2018

الإثنين 25/يونيو/2018 - 03:14 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

قال وائل الإبراشى، مقدم برنامج العاشرة مساء، إن الفنان محمد رمضان من الشخصيات التى تسحب بنفسها إلى القاع و ليس إلى القمة، لاسيما أنه بعد النجاح الباهر الذى فاجئ به جمهوره أصدر كليبا يدل على أنه يغادر القمة الفنية التى صنعها ليلحق بركب الفنانيين الذين يهبطون إلى القاع. 

قال وائل الإبراشى، مقدم برنامج العاشرة مساء، إن تعرض محمد صلاح، نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، لحملة هجومية سيئة بسبب الشيشان رمضان قاديروف لا يليق بسفير مصري يمثل الدولة فى جميع دول العالم.

تسببت هزيمة منتخب مصر من المنتخب الروسي في أبشع جريمة قتل في بولاق الدكرور، حيث قام نجل الفنان المرسى أبو العباس بقتل زوجته وطفلتيه داخل شقته بالمنطقة.

قال المهندس معتز محمود، رئيس لجنة الإسكان في مجلس النواب، إن هيئة المجتمعات العمرانية تحقق إيرادات قرابة 100 مليار جنيه فى العام.

قال أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتى، إن اتحاد الكرة يتحمل مسؤولية الهجوم الذي تعرض له محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزى، بعد لقائه الرئيس الشيشاني.

قال الدكتور صلاح هاشم، أستاذ التنمية والتخطيط بجامعة الفيوم، إن برنامج الإصلاح الاقتصادى الذى تسعى مصر لتطبيقه يشتمل على شبكة الحماية الاجتماعية التى تساعد غير القادرين على التكيف مع زيادة الأسعار فى هذه المرحلة من أصحاب المعاشات والفئات الاجتماعية الأكثر احتياجاً.

قال راضى عبد المعطى، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن الجهاز يسعى إلى الحفاظ على مصلحة المواطن والمستهلك والحفاظ على حقوق التجار والموزعين.

قال فخري الفقي، مستشار صندوق النقد الدولي السابق والخبير الاقتصادي، إن تحريك وزيادة أسعار المحروقات سيؤدي إلى انخفاض معدلات التضخم فى غضون الفترة القليلة المقبلة، لافتا إلى أن معدل التضخم فى مايو الماضى 11.6% مما سيعمل على تطوير الاقتصاد فى الدولة.

قال الدكتور جابر طايع، رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف، إن "فيديو الرقص والغناء" الذى تم تدواله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن قيام الطريقة المسلمية إحدى الطرق الصوفية بالرقص والغناء "يا سلام على حبي وحبك وعد ومكتوبلي أحبك" داخل أروقة مسجد الاصطلاح فى إحدى القري بمحافظة الدقهلية "غير صحيح"، مؤكدا أن هذه الأفعال كانت فى خارج المسجد داخل صرادق لهذه الطريقة الصوفية.

قال محمد عبد القادر، رئيس وحدة الدراسات التركية بمركز الأهرام للدراسات الاستراتيجية، إن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يسعى للسيطرة على جميع مؤسسات تركيا، لافتا إلى أن يقوم بالسيطرة على قواته المسلحة ويعمل على إلغاء منصب رئيس الوزراء حتى يسستطيع فرض سيطرته الكاملة على جميع مؤسسات الدولة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads