المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الطيور على أشكالها تقع".. شاهد احتفالات قطر بفوز شريكها في الجرائم "أردوغان"

الإثنين 25/يونيو/2018 - 11:11 ص
دعاء جمال
طباعة
"الطيور على أشكالها تقع"، احتفل القطريون أمس الأحد بفوز الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، في انتخابات الرئاسة التركية.

وكان أول المهنئين له هو أمير دويلة قطر الأمير تميم بن حمد، حيث نشر رجل الأعمال القطري، عادل علي بن علي، صورة لفندق "شيراتون" الدوحة وهو يتزين بعلم تركيا، وعلق عليها قائلا: "علم تركيا على شيراتون الدوحة احتفالا بفوز أردوغان في الانتخابات التركية".

وفي سياق متصل، تداول نشطاء مقطع فيديو لمواطن قطري في أعرق أسواق الدوحة، يقوم بتوزيع الحلوى والكنافة على المارة احتفاء بفوز أردوغان.

ويذكر أن تركيا شهدت أمس الأحد انتخابات رئاسية وبرلمانية مبكرة تجاوزت نسبة المشاركة فيها 88%، حسب نتائج أولية غير رسمية، حيث أظهرت النتائج الأولية، حصول مرشح "تحالف الشعب" للرئاسة رجب طيب أردوغان على 52.55% من أصوات الناخبين، فيما حصل مرشح حزب الشعب الجمهوري محرم إنجة على 30.67% من الأصوات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads