المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زلزال بقوة 5.4 درجة يهز اليونان دون إصابات

الإثنين 25/يونيو/2018 - 12:43 م
محمود شومان
طباعة
ذكرت السلطات اليونانية أن زلزالا قويا بلغت قوته الأولية 5.4 درجة وقع قبالة جنوب اليونان اليوم الاثنين دون وقوع إصابات أو أضرار.

كما شعر زلزال أصغر في وقت لاحق من اليوم بالقرب من ثيسالونيكي ثاني أكبر مدينة في البلاد، لكنه لم يسبب أي أضرار أو إصابات.وقال معهد جيوديناميك التابع لجامعة أثينا إن أول زلزال تحت سطح البحر وقع الساعة 0514 بتوقيت جرينتش (8:14 صباحا بالتوقيت المحلي) قبالة الطرف الجنوبي الغربي من البيلوبونيز. كان على عمق 10 كيلومترات (6 أميال).

ووصل الزلزال الثانى، الذى بلغت قوته مبدئيا 4.2 درجة، الى الساعة 8:21 بتوقيت جرينتش (الساعة 11:21 صباحا بالتوقيت المحلى)، وفقا لما ذكره معهد جيوديناميك بجامعة سالونيك كان مركزه على بعد حوالى 30 كم (18 ميل) شمال - شمال شرق ثيسالونيكي، بين قرى أسكوس وإيفانجليسموس.

وتحتل اليونان واحدة من أكثر المناطق عرضة للزلازل في العالم، حيث تسجل أعدادًا كبيرة من الزلازل يوميًا معظمهم لا يشعرون بذلك، ونادرًا ما يشعرون بالأضرار الفادحة أو الخسائر في الأرواح.

في عام 1999، قتل زلزال بقوة 5.9 درجة على أطراف أثينا 143 شخصًا.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads