المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. ممثل مصر المقاصة: واجهنا الكثير من المشاكل ونعمل على حلها

الإثنين 25/يونيو/2018 - 12:45 م
هاجر الصباغ- تصوير: مختار محمود
طباعة
قال ممثل شركة مصر المقاصة، قال أننا فى الفترة الأخيرة قد واجهنا الكثير من المشاكل التى حاولنا جاهدين العمل على حلها، وقد ناشدنا الهيئة العامة للبورصة وقد استجابو لنا.

وأضاف ممثل شركة مصر المقاصة، على أنه تم التواصل معنا لحل جميع المشكلات الموجودة، مضيفًا بقوله:"كنا نتابع الاوضاع الفترة الأخير للشركات،وقد تم الاستجابة من الشركات الجديدةلرفع اقتصادها فى سوق المال".

وأكد رئيس اتحاد البورصة سابقًا، أننا نمتلك تحدى كبير ولا يجب علينا دفن رأسنا فى الرمال كالنعام، بل علينا المواجهة والنظر جيدًا ونكون على قدر هذه المنافسة مضيفًا أننا لابد أن نكون بصورة دخول وخروج من السوق جيدة، وذلك ماتم التوصل إليه بعد بحث مكثف مع الهيئات الاقتصادية.

هذا وقد عقدت اليوم ادارة البورصة المصرية جلسة افتتاحية لتوقيع برتوكول تعاون بين البورصة المصرية وشركة مصر المقاصة وذلك بمقر وسط البلد.

والجدير بالذكر القرار الذى صدر برئاسة الدكتور محمد عمران سابقًا بتعديل القرار الخاص بآلية التعامل على الأسهم ذات الجلسة، حيث يأتى في سبيل مضاعفة الحد الأقصى المسموح التعامل عليه ليصبح 110000 بدلا من 1، إضافة إلى 20000 مع إمكانية قيام العميل بتكرار التعامل على ذات الورقة أكثر من مرة، لكن في نفس الجلسة Intra Day trading.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads