المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| علاء مرسي يكشف تجربته في "ربع رومي"

الإثنين 25/يونيو/2018 - 12:15 م
مني رجب
طباعة
كشف الفنان علاء مرسي عن تجربة في مسلسل ربع رومي، للاعلامي عمرو الليثي، في حلقة خاصة وحوار مفتوح مع فريق عمل ربع رومي، في برنامج "بوضوح".

وعلق علاء مرسي على أسرة ربع رومي، قائلاً: "فريق عمل مسلسل ربع رومي ناس طيبين جدا، والمخرج معتز التوني هو فنان وبيحس الممثل جدًا ولا يحبطه ويسمح له بالارتجال، انا اتشرفت اني اشتغلت في هذا المسلسل، مصطفى ممثل مشخصاتي، مش مجرد كوميديان، وده اللي عمله حالة خاصة جدا ومميز، وانا بجد بحبه، عايدة رياض وهالة فاخر اساتذتي، دول علموني كثير في المسرح وبحبهم جدا".

يذكر أن مسلسل "ربع رومي" شارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم مثل "مصطفى خاطر، بيومى فؤاد، هالة فاخر، محمد سلام، إدوارد، ميرنا جميل، إضافة إلى عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أحمد فهمي، أشرف عبد الباقى، وأحمد زاهر" والعمل من إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسى وتأليف تامر إبراهيم وإخراج معتز التوني.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads