المواطن

عاجل
بناءً على توجيهات الرئيس السيسي انعقاد منتدى المتحدة للإبداع قبل نهاية العام الجاري المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن عن تدشين أكبر القطاعات الإخبارية في الشرق الأوسط ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| وزير النقل: نستهدف نقل 9 مليون راكب يوميًا عبر شبكات مترو الأنفاق

الإثنين 25/يونيو/2018 - 01:47 م
رانيا منصور
طباعة
وأكد المهندس هشام عرفات، وزير النقل، في لقائه مع العاملين بمشروع الخط الثالث لمترو الانفاق، على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني في تنفيذ الأعمال، موضحًا دور مترو الأنفاق في تخفيف الضغط المروري على شوارع ومحاور القاهرة.

كما أشار عرفات، أثناء جولته التفقدية لمحطات الخط الثالث للمترو، أمس، إلى أن شبكة مترو الانفاق تهدف لدى استكمال تنفيذها الى نقل 9 مليون راكب يوميًا.

وقام المهندس هشام عرفات بتفقد عدد من محطات مترو الأنفاق وهي محطات "هشام بركات وعدلي منصور وقباء وعمر بن الخطاب"، وذلك خلال جولته للجزء الثاني من المرحلة الرابعة للخط الثالث للمترو؛ لمتابعة معدلات التنفيذ.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads