المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

يلا شوت مشاهدة مباراة مصر والسعودية بث مباشر ماتش مصر والسعودية 25-6-2018 كأس العالم

الإثنين 25/يونيو/2018 - 03:12 م
محمد سعد
طباعة


تقدم "بوابة المواطن" القنوات المفتوحة الناقلة لـ"مباراة" مصر والسعودية الإثنين 25-6-2018 ، مشاهدة مباراة مصر والسعودية بث مباشر اليوم الإثنين 25/6/2018 في نهائيات كأس العالم 2018".

مشاهدة مباراة مصر والسعودية كأس العالم بث مباشر مباراة مصر والسعودية كورة أون لاين اليوم في كأس العالم ، يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة مصر والسعودية ، كورة أون لاين، كورة لايف، مباراة بدون تقطيع، مشاهدة.

تقام يوم الإثنين 25 يونيو آخر مباريات منتخبي مصر والسعودية في بطولة كأس العالم روسيا 2018.

مواجهة عربية خالصة يسعى فيها كل منتخب إلى تحقيق نتيجة إيجابية بالفوز ليصبح في رصيده 3 نقاط، بعدما ضاع حلم التأهل للدور الـ16 من البطولة.

تنطلق المباراة في تمام الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، وتلعب على ملعب فولجوجراد أرينا.

تنقل المباراة عبر قنوات beIN SPORTS MAX HD1 و beIN SPORTS MAX HD2.

ويعلق عليها علي محمد علي وعصام الشوالي، ولم يعلن حتى الآن إن كانت ستنقل عبر قناة bein Sport المفتوحة أم لا.

لم يستطع المنتخب المصري تحقيق أي نتيجة إيجابية في المبارتين السابقتين ففي أولى مبارياته مع منتخب أوروجواي خسر بنتيجة هدف للا شيء، وفي المباراة الثانية مع منتخب روسيا خسر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

أما منتخب السعودية فخسر في مباراته الأولى مع روسيا بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شيء، وفي مباراته الثانية مع أوروجواي خسر بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

كورة لايف مشاهدة مصر والسعودية في مباراة دولية بث مباشر اليوم.

يلا شوت مشاهدة مباراة مصر والسعودية في مباراة دولية بث مباشر اليوم.


الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads