المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. شوارع وسط البلد تستعد لـ"مباراة" مصر والسعودية

الإثنين 25/يونيو/2018 - 04:14 م
هاجر الصباغ- تصوير: مختار محمود
طباعة
رصدت عدسة "بوابة المواطن" الإخبارية خلال تغطيتها أجواء مباراة مصر والسعودية في الشوارع المصرية، وبالتحديد في وسط البلد، مظاهر الفرحة والسعادة والتشجيع القوية والحماسية من الجماهير المصرية علي أمل خطف الفوز من السعودية.

وتقام يوم الإثنين 25 يونيو آخر مباريات منتخبي مصر والسعودية في بطولة كأس العالم روسيا 2018، مواجهة عربية خالصة يسعى فيها كل منتخب إلى تحقيق نتيجة إيجابية بالفوز ليصبح في رصيده 3 نقاط، بعدما ضاع حلم التأهل للدور الـ16 من البطولة.

و تنطلق المباراة في تمام الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، وتلعب على ملعب فولجوجراد أرينا، تنقل المباراة عبر قنوات beIN SPORTS MAX HD1 وbeIN SPORTS MAX HD2، ويعلق عليها علي محمد علي وعصام الشوالي، ولم يعلن حتى الآن إن كانت ستنقل عبر قناة bein Sport المفتوحة أم لا.

لم يستطع المنتخب المصري تحقيق أي نتيجة إيجابية في المبارتين السابقتين ففي أولى مبارياته مع منتخب أوروجواي خسر بنتيجة هدف للا شيء، وفي المباراة الثانية مع منتخب روسيا خسر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

أما منتخب السعودية فخسر في مباراته الأولى مع روسيا بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شيء، وفي مباراته الثانية مع أوروجواي خسر بنتيجة هدف مقابل لا شيء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads