المواطن

عاجل
رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| "بوابة المواطن" تنشر تفاصيل ذبح شاب لوالديه بالبحيرة

الإثنين 25/يونيو/2018 - 07:05 م
محمد أبوالنجا
طباعة
لم تشهد منطقة التمليك، هذا اليوم من قبل، فهذه الواقعة أحداثها خيمت على المنطقة كلها، فقام شاب فى مقتبل عمره بقتل والده، ونسى أن والده له فضل كبير، فهو الذي قام بالعمل إرضاءً لمطالبه وميوله وشهواته. 

بدأت الواقعة، عندما تلقى اللواء علاء الدين عبدالفتاح مدير أمن البحيرة، إخطارًا من قسم شرطة كفر الدوار يفيد بعثور الجيران على جثتى "أحمد أ" مدرس ثانوى، وزوجته "ليلى" بمنطقة التمليك بكفر الدوار، وتبين أن وراء الحادث "عبد الرحمن أ أ"، نجلهما، وقام بذبحهما بسبب معاملتهما السيئة له وفر هاربا.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، بإشراف اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، من ضبط المتهم بقتل والديه بمنطقة التمليك التابعة لمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة.

وتبين من التحريات الأولية، أن وراء ارتكاب الحادث "عبدالرحمن ا. ا " نجلهم، وقام بطعنهما عدة طعنات متفرقة بالجسم، وجروح قطعية بالرقبة، بسبب معاملتهم السيئة له.

وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة، وكشفت المباحث الجنائية من جهودها لسرعة ضبط المتهم، وتوصلت تحريات فريق البحث، إلى هروب المتهم إلى مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وبالتنسيق مع ضباط الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية، تم ضبط المتهم، وجارى مناقشة المتهم للوقوف على أسباب الحادث، وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وأكد عدد من جيران المجنى عليهما أن الجاني يعاني من اضطرابات نفسية وعصبية نتيجة تعاطيه للمواد المخدرة.

وأكدت مصادر أمنية، أنه وفقا للتحريات الأولية أن الطالب المتهم بقتل والديه لم يكمل تعليمه الثانوى ومتعثر دراسيا لمرورة بظروف نفسية بالغة الصعوبة وكان دائم الشجار مع والديه.

وأضاف أن الطالب كان يعالج بإحدى المصحات النفسية بالإسكندرية بعد مشاهدته مصرع شقيقه الأكبر"حمدى" صعقا بالكهرباء، وأنه كان يتعاطى أدوية مخدرة لعلاج الأمراض النفسية، خاصة مع مروره بنوبات عصبية حادة أكثر من مرة.

وأوضحت المصادر الأمنية لـ " بوابة المواطن الإخبارية"، أن المتهم بقتل والديه هرب بعد تنفيذه جريمته البشعة إلى مدينة المنصورة عاصمة محافظة الدقهلية للاختباء عند أحد أصدقائه الذى يعمل فى شركة للمواد الغذائية، وتم التوصل إلى مكانه والقبض عليه بالتنسيق مع مديرية أمن الدقهلية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads