المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو |هالة زايد عن التعاون مع المنظمات العالمية: "القطنة ما بتكدبش"

الإثنين 25/يونيو/2018 - 05:26 م
هاجر الصباغ- تصوير: محمد بدير
طباعة
قالت الدكتورة هالة زايد، إن طبيب الاسرة لابد أن يكون متواجدًا بشكل دائم ودوري، وذلك تمهيدًا لرجوع طب الاسرة مرة أخرى ومباشرة الأسرة بصحة جيدة، مضيفة أن التعاون مع المنظمات الدولية هو بالشيء الجيد لكل الأطراف. 

وشكرت "زايد" الدكتور أسامة الشاذلي وشركة سانوفى للأدوية على جهودهم المتتالية، حيث وصت بقولها: "القماشة لابد وأن تكون جيدة"، متمنية اختيار الإنسان الصحيح الذى ينجح فى مجاله، وتمنت الاهتمام بالوحدات الصحية أكثر لما فيها من احتياج للمساعدات.

جاء ذلك إثر بدء فاعليات بروتوكول التعاون بين المعهد القومى لتدريب الأطباء، وشركة سانوفى للأدوية في مقر المعهد بالعباسية، برئاسة الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان التى تشهد التوقيع. 

ومن المقرر أن تقوم شركة بتحمل كل التكليفات والنفقات لتدريب عدد من الأطباء في "المعهد القومي لتدريب الأطباء"، بموجب اتفاقية التعاون التي ستوقع بينهم. 

يذكر أن التوجيهات تأتي في إطار توجيهات الدولة بالتعاون بين مختلف الجهات المتفاعلة في المجتمع بهدف الارتقاء بالمنظومة الصحية بما ينعكس بالإيجاب على المريض المصري.

والجدير بالذكر أن الدكتورة هالة زايدأكد سابقًا، أن وزارة الصحة والجامعات المصرية كيان واحد يعمل لخدمة المواطن المصري، موضحة أن التنسيق بينهما سيتم من خلال ربط أسرة الرعاية المركزة والحضانات والعمل على تقليل قوائم الانتظار، والسعي لتحقيق فكرة المستشفيات النموذجية في جميع المستشفيات.

وأضافت "زايد" على هامش اجتماع المجلس الأعلى للجامعات، اليوم، أن وزارة الصحة تساعد بالموارد ووزارة التعليم العالي ستساعهد بتقديم وتوفير العقول، لافتة إلى الاستعانة بخبرات الاساتذة الجامعيين داخل المستشفيات خلال المرحلة المقبلة من أجل تقديم أفضل خدمة صحية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads