المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب السعودية: حققنا أهم فوز في مباراتنا أمام مصر

الإثنين 25/يونيو/2018 - 07:38 م
محمد سعد
طباعة
علق أنطونيو بيتزي المدير الفني للمنتخب السعودي على خياراته خلال لقاء مصر والسعودية، في مباراة الجولة الثالثة بدور المجموعات بمونديال روسيا.

وأكد خلال المؤتمر الصحفي: «هناك قرارات يجب عليّ اتخاذها، وفقًا لما أراه في الحصص التدريبية، لذلك أحيانًا أتخذ قرارات تبدو خاطئة بالنسبة لك، ولكن الكلمة الأخيرة تعود لي».

وأضاف «بيتزي»: «كانت التشكيلة الأساسية التي اخترتها للمباريات الثلاث هي الأكثر ملاءمة»، مضيفًا: «حققنا الأهم في مباراتنا أمام مصر، حافظنا على الكرة استحوذنا عليها وأعتقد بأن فوزنا مستحق».

وتابع: «بعد هدف المنتخب المصري الأول،خرجنا من منطقتنا تمكنا من الاستحواذ على الكرة والتحكم في المباراة، ولم يتمكن الخصم من تحقيق أكثر من فرصة واحدة بعد ذلك، لقد كنا أكثر اصرارا على تحقيق الفوز».

ووجه رسالة إلى الجماهير السعودية: «يجب أن نواصل دعم الفريق، نحتاج إلى دعمكم، لا يمكننا تحقيق كل شيء بسرعة، أنتم بحاجة إلى الصبر، وآمل أن تكونوا فخورين بفريقكم اليوم».

واختتم: «أعترف بأننا توقعنا مستوى مختلفًا في المباراة الافتتاحية ضد روسيا، لذلك فوجئنا بما حدث خلال تلك المباراة، وأن بعد الشوط الأول، اعتقدنا أنه لو نكون أسرع في الشوط الثاني  سنكون قادرين على صنع المزيد من الفرص، وهذا ما أبلغت به اللاعبين، طلب منهم تسريع وتيرتنا وأن نكون أكثر شراسة».

وخسر الفراعنة أمام السعودية اليوم الأثنين بهدفين مقابل هدف، في مباراة الجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة كأس العالم.

وودع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مونديال روسيا 2018، بعد تلقيه ثلاث هزائم متتالية، أمام أوروجواي وروسيا والسعودية.

وحسم المنتخب الأوروجوياني والروسي التأهل إلى دور الستة عشر رسمياً، بعدما تصدر منتخب أوروجواي المجموعة الأولى بتسع نقاط، فيما حل المنتخب الروسي بالمركز الثاني برصيد ست نقاط، وحل المنتخب السعودي بالمركز الثالث برصيد 3 نقاط، وتذيل المنتخب المصري المجموعة بدون نقاط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads