المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. مركز ومدينة المنصورة يستقبل المواطنين فى اللقاء الفتوح لسماع شكواهم

الإثنين 25/يونيو/2018 - 09:25 م
المواطن
مصطفى الفار
طباعة
استقبل مركز ومدينة المنصورة المواطنين، فى اللقاء الجماهيرى المخصص له الاثنين من كل أسبوع، وذلك لسماع شكاوى المواطنين ووضع الحلول الملائمة وذلك برئاسة اللواء أحمد رأفت، مركز ومدينة المنصورة.

وقد تم في اللقاء اليوم مناقشة العديد من الشكاوى التى تخص المواطنين منها مواطن من قرية برق العز، وتم إصدار قرار بترخيص الكشك في مكان مناسب بعيد عن أملاك الدولة.

ومواطن، من قرية المالحة شكوى بخصوص نزاع على قطعة ارض وتم وقف التعامل على الأرض، ومواطنة من قرية ميت مزاح طلب ترخيص كشك وتم ابلاغ رئيس الوحدة للدراسة والعرض، مواطن من قرية شاوة طلب نقل كشك إلى مكان آخر.

كما طلب مواطن من قرية منية سندوب توصيل صرف صحي وأبلغ مدير الادارة الهندسية للدراسة والعرض، مواطن من قرية ميت خميس طلب وقف ترخيص.

وأبلغ رئيس الوحدة للدراسة والعرض، مواطن من قرية برق العز طلب استخراج رخصة بناء وتم ابلاغ الادارة الهندسية للمعاينة واتخاذ اللازم والعرض، مواطن من قرية طناح شكوى بخصوص تعدي بالبناء.

وابلغ التفتيش المالي والإداري لفحص الموضوع والعرض على الإدارة الهندسية لمعاينة والافادة.

وتقدم إحدى المواطنين، مواطنة من قرية منية محلة دمنة طلب كشك وابلغ مدير الورشة الصناعية لاتخاذ اللازم وتصنيع الكشك، مواطن من قرية تلبانة متضرر من رخصة بناء وتم ابلاغ الإدارة الهندسية لمعاينة والافادة بما يلزم.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads