المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كوبر من لعنة النحس لنكسة "لاموري في زوري"

الإثنين 25/يونيو/2018 - 09:32 م
حسن محمد
طباعة

فشل المنتخب الوطني لكرة القدم في حصد أي نقطة بمونديال روسيا 2018، وأحتل المركز الأخير في مجموعته بلا نقاط، بعدما نال 3 هزائم مذلة أمام أوروجواي وروسيا والسعودية على التوالي، في مجموعة هي الأسهل في تاريخ الفراعنة بالمونديال.

 

وكان الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني السبب الرئيسي في ظهور الفراعنة بهذا المستوى السئ والردئ.

 

وبعيدا عن لعنة نحس كوبر التي أضاعت لقب كأس الأمم الإفريقية عام 2017 امام الكاميرون، بعدما أصر على طريقته أمام أسود الكاميرون وخسر بنفس الطريقة والسيناريو المتكرر، فأن كوبر لاحقته عديد اللعنات مع الفراعنة.

 

وجاء في مقدمة هذه اللعنات إصراره على طريقته الدفاعية البحتة في المونديال، على الرغم من النقد الذي ناله في الفترة الأخيرة وتراجع نتائج المنتخب قبل المونديال.

كوبر من لعنة النحس

وأصبحت عبارة لاموري في زوري بمثابة اللعنة التي لاحقت كوبر خاصة بعد كمية السخرية التي أرتبط بها بعد برنامج رامز تحت الصفر، وخرجت أسهم النقد الساخرة بعد كل هزيمة تشير لعبارة لاموري في زوري الشهيرة كسخرية من كوبر.

 

وعلى الرغم من نجاح كوبر في قيادة المنتخب للتأهل للمونديال بعد غياب 28 عاما الا أن الجماهير لن تنسى أن الفراعنة قدموا أسوأ نسخة مونديالية في تاريخهم على يد كوبر وبمستوى سئ للغاية ولامبرر له في ظل وجود كوكبة من اللاعبين المميزين الذين لم يعودوا يعرفوا كيف يهاجموا بسبب طريقة كوبر.

كوبر من لعنة النحس
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads