المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لاعبين خذلوا المغرب واسبانيا

الإثنين 25/يونيو/2018 - 10:32 م
أحمد البرديني
طباعة

حقق المنتخب الإسباني نقطة ثمينة أمام المنتخب المغربي، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية لمونديال روسيا.

 

وأحرز خالد بوطيب هدف المغرب الأول في شباك إسبانيا في الدقيقة 12 من عمر اللقاء، و تعادل إيسكو في الدقيقة 19، وأحرز يوسف النصيري هدف الأسود الثاني في الدقيقة 81، وخطف أسياس هدف التعادل القاتل لإسبانيا في الدقيقة 92.

 

ويأتي دييجو كوستا علي رأس اللاعبين الذين خذلوا المتادور الاسباني لا سيما انه أفضل لاعب في صفوف الفريق خلال المبارتين السابقتين لكنه فشل في التسجيل أمام المغرب.

 

ولا يزال الحارس دي خيا يطرح علامات الاستفهام بعد مستواه مع اسبانيا حتي الان في البطولة حيث استقبلت شباكه هدفين في مباراة المغرب.

 

علي الجانب الأخر فأن المنتخب المغرب قدم مباراة مقبولة ولكن تراجع مستوي بعض اللاعبين كان من الممكن ان يحدث تغيير في النتيجة النهائية من المباراة.

 

ويعتبر النجم الشاب حكيم زياش من اللاعبين المميزين اللذين خيبوا أمال المغاربة في تلك المباراة واضطر المدير الفني رينار إلي استبداله بعد قلة دوره الهجومي.

 

كذلك فأن ثنائي خط الدفاع كوستا وغانم سايس لم يكونوا في أفضل حالاتهم الفنية وغاب عنهم الترابط والتنظيم في كثير من الأحيان في المباراة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads