المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد مباراة مصر والسعودية.. هاشتاج "فخر العرب" يتصدر تويتر ينشر

الإثنين 25/يونيو/2018 - 11:01 م
محمد عبد الرازق
طباعة
تصدر هاشتاج "فخر العرب" قائمة الموضوعات الأكثر تداولًا، على موقع التغريدات المصغرة "تويتر" مساء اليوم الاثنين.

وتفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع الهاشتاج بشكل كبير، خاصة بعد انتهاء مباراة مصر والسعودية، وتسجيل المنتخب السعودي هدفين مقابل هدف واحد سجله اللاعب العالمي محمد صلاح.

وترصد "بوابة المواطن" تعليقات بعض النشطاء وتفاعلهم مع الهاشتاج فيما يأتي:

"وكل الشعب السعودي يحبك ويحب مصر..أنت فخر العرب..نأمل ان نراك في مكة يا أبو مكة".

"شكرًا محمد صلاح.. انت فخر العرب وأفضل لاعب في تاريخ العرب".

"محمد صلاح رجل يستحق كل تقدير واحترام هذا هو خلق العربي المسلم لا يشمت لا يكره لا يحقد وخاصة على أشقائه كل التوفيق والنجاح.. السعودية ومصر بلد واحد".

بعد مباراة السعودية ومصر الخبيثة حاولت الايقاع في محمد صلاح فخر العرب عندما سأله المذيع ماذا لم تحتفل بهدفك في السعودية؟ فكانت الإجابة التي لم يكن يتمناها ولايتوقعها أي ذنب من أذناب قطر ! بسبب حبي الكبير للسعودية.. السعوديون يقولوا لك شكرا محمد صلاح".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads