المواطن

عاجل
الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً بتوجيه الرئيس.. محافظ البحر الأحمر ورئيس قناة السويس يشهدان افتتاح "مصنع مصر" لبناء القاطرات بسفاجا محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية .
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو مساء الإثنين 25/6/2018

الإثنين 25/يونيو/2018 - 11:51 م
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

أكد جون كاسن، السفير البريطانى فى مصر، أن هناك 20 ألف طالب يدرسون للحصول على شهادات من النظام التعليمي البريطاني، مطالبا بتقديم العديد من الطلاب للاستفادة من قوة الأبحاث والتعليم في بريطانيا.

أعرب الإعلامي نشأت الديهي، عن استيائه الشديد من الرئيس الفلسطيني محمود عباس بعد تسليم بطل المقاومة الفلسطينية محمد شحادة إلى قوات الاحتلال الإسرائيلية.

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إن اللاعب على جبر، لاعب منتخب مصر ونادى الزمالك، تم إعارته بقيمة 550 ألف يورو لأحد الأندية الإنجليزية، مؤكدا أن أحد الأندية عرضت على النادى 2.5 مليون دولار لضم اللاعب إلى صفوفها، معلقا:" اقعدوا جنبي بقي ولا امشيه".

قال حسن المستكاوي، الناقد والمحلل الرياضي، إن ما ظهر به المنتخب الوطنى من مستوى فى المونديال يبين أن مستواه صفر والإدارة صفر وحتى روح المنتخب التى كان يلعب بها صفر، مؤكدا أن كوبر لم يعد لاعبي المنتخب بالشكل الصحيح.

ناشد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، اتحاد الكرة بعدم تحميل اللاعب محمد صلاح فوق طاقته، معلقا:" محمد صلاح مش بيلعب بينج بونج ولا ملاكمة ولا مصارعة ده بيلعب كورة قدم".

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إن القيادة السياسية لابد أن تدخل لتنحي اتحاد كرة القدم جانبًا وتجبره على الاستقالة، لاسيما أن النتائج التى حققها الاتحاد فى غضون الفترة الماضية مؤسفة للغاية.

قال هاني العقبي، لاعب النادى الأهلى السابق، إن خسارة المنتخب المصري اليوم الإثنين، أمام المنتخب السعودي لم تحزنه مثل حزنه على فقدان الكابتن عبد الرحيم محمد، مدرب نادى الزمالك الأسبق، الذى فقد حياته بسبب انفعاله بعد إحراز المنتخب السعودي الهدف الثاني في مرمي المنتخب المصري. 

أعرب الإعلامي نشأت الديهي، عن حزنه الشديد بعد خروج منتخب مصر من كأس العالم، قائلاً: "لعيبة المنتخب المصري كانوا بلا همة، وخذلونا".

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن من يحاول تدمير اللاعب المصري محمد صلاح هو عدو لمصر، وربط دولة الشيشان بالإرهاب عار تمامًا من الصحة. 

قالت جيلان جبر، عضو المجلس المصري للشئون الخارجية، إن تحويل 17.3 مليار دولار من المصريين فى الخارج للمساهمة فى تطوير الاقتصاد فى مصر خطوة جيدة جدا، لاسيما أنها تدل على الوفاء والولاء من المصريين لدولتهم. 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads