المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على ربة منزل استأجرت قاتل للتخلص من زوجها

الثلاثاء 26/يونيو/2018 - 09:21 ص
أيمن الجرادى
طباعة
نجحت ربة منزل من مدينة المنصورة، فى استئجار قاتل للتخلص من زوجها، والذي يقطن بمركز جرجا فى محافظة سوهاج، بسبب خلافات زوجية بينهما، ولكن تم اكتشاف الحيلة والقبض على الجاني، واعترف بالواقعة.

تلقى اللواء عمر عبدالعال، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة جرجا، يفيد ببلاغ من المدعو "جمال. ك. ع"، 63 عامًا، محاسب بدولة الكويت ويقيم بندر جرجا دائرة القسم، بتمكنه وبمساعدة الأهالي من ضبط المدعو "احمد. س. س. ع"، 23 عامًا، عامل ويقيم الحوامدية "جيزة "، داخل منزله وبحوزته مبلغ 4 آلاف جنيهًا، سكين.

وجدير بالذكر، أن المتهم قام بالتعدي بالضرب على المبلغ وإحداث إصابته "جروح قطعية بالوجه والجسم"، محاولًا قتله وذلك بتحريض من زوجته المدعوة " وفاء. ح. ب. ح"، 31 عامًا، ربة منزل وتقيم مدينة المنصورة "دقهلية"، بسبب خلافات زوجية بينهما.

وبمواجهة المتهم اعترف بمضمون ما تقدم، وأضاف بقيام المذكورة بالاتفاق معه على التخلص من زوجها، وتسليمه مفتاح الشقة ليتمكن من دخول المنزل مقابل مبلغ مالي.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 19 أحوال القسم بتاريخه، وجاري العرض على النيابة العامة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads