المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. التحالف يعلن مقتل 8 من حزب الله وغريفيث يعود إلى عدن

الثلاثاء 26/يونيو/2018 - 05:09 ص
محمد أبوالنجا
طباعة
أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية اليمنية مقتل ثمانية عناصر من «حزب الله» اللبناني بينهم قيادي، خلال عملية عسكرية استهدفت 41 عنصرًا من ميليشيات جماعة الحوثيين ودمّرت آلياتهم في منطقة عقبة مران في محافظة صعدة شمال غربي اليمن.

وكان الجيش اليمني أعلن أمس اعتقال قيادي حوثي بارز ومعه سبعة خبراء من «حزب الله» في مديرية الملاحيط جنوب غربي صعدة.

ويتوقع أن يبدأ الموفد الدولي مارتن غريفيث، اليوم الثلاثاء، زيارة العاصمة الموقتة عدن، يلتقي خلالها الرئيس عبد ربه منصور هادي، في إطار مشاوراته المكثفة لاحتواء معركة الحديدة غرب اليمن.

وقالت مصادر مقربة من غريفيث إن الموفد الدولي «سيناقش مع هادي والحكومة الشرعية وقف المعارك على جبهة الساحل الغربي، والبحث في خطته لاستئناف عملية السلام خلال الأسابيع المقبلة». وكان غريفيث أكد أن «تجنيب مدينة الحديدة المعارك، والعودة سريعًا إلى المفاوضات، يعدان الملفين الأبرز في محادثاته مع الأطراف اليمنيين».

وقال قائد محور الحديدة في الجيش اليمني العقيد إبراهيم معصلي لـ " بوابة المواطن الأخبارية"، إن «كيلومترات قليلة تفصل القوات اليمنية عن ميناء الحديدة. وأشار إلى «تقدم الجيش على رغم محاولة الميليشيات قطع الطرق المؤدية إلى الميناء من خلال زرع الألغام». وأضاف أن المعارك «على أشدها في الحديدة، والميليشيات تحاول استقدام تعزيزات، لكن طيران التحالف كان لها بالمرصاد».

وأكد أن «التقدم نحو مديرية الدريهمي»، لافتًا إلى أن قوات الجيش والمقاومة الوطنية «تنفذ مهماتها بالتخطيط والاستعداد المستمر لتخفيف وطأة معاناة المدنيين من الميليشيات، والتقدم بأقل الخسائر».
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads