المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مروة مراد: نحلم بوجود"بهية" في كل محافظات مصر

الثلاثاء 26/يونيو/2018 - 02:06 م
أسماء حامد تصوير سارة سيد
طباعة
شكرت مروة مراد مدير تنمية الموارد، بمؤسسة "بهية" المجلس القومي للمرأة والدكتورة مايا مرسي، على دعمها لمؤسسة "بهية"، مؤكدة:" على زيادة عدد السيدات التي لجأت إلى بهية، منذ زيارة المجلس الأولى ودعوة السيدات بأهمية الكشف المبكر"، مضيفةً نحلم بوجود " بهية"، في كل محافظات مصر.

كما أستعرضت، قصة "بهية" ودعمها لمريضات سرطان الثدي، مشيرةً أن احتفال اليوم، يأتي في أطار إفتتاح غرفة المجلس القومي للمرأة 2018، في مستشفى بهية.

كما شددت "مرسى"، على أهمية الاكتشاف المبكر، على سرطان الثدي، وذلك خلال فعالية استقبال وفد المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، إلى مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي، لتقديم تبرع المجلس لإنشاء غرفة بأسم المجلس القومي للمرأة 2018، بالمؤسسة، كمساهمه فى علاج وحماية المرأة المصرية ومحاربه هذا المرض اللعين،، بمقر المؤسسة.

وبحضور النائبة هبة هجرس، وسناء السعيد عضوة المجلس القومي للمرأة، والمهندس تامر شوقي رئيس مجلس إدارة مؤسسة بهية.

ويذكر أن مستشفى بهية هى مؤسسة خيرية متخصصة في فحص وعلاج سرطان الثدى مجانًا، وتقوم بتقديم الخدمات للسيدات، من أجل فحص وعلاج الأورام السرطانية، بالإضافة إلى الدعم النفسى.

وكانت الدكتورة مايا مرسي، أطلقت مبادرة لسيدات ورجال اﻷعمال فى مصر أن يتكفلوا بتبني عدد من الحالات الموجودة على قوائم انتظار المؤسسة والتي تحتاج إلى التدخل السريع، وذلك كل عام، وتعميم الفكرة، لتحفيز الشركات والمؤسسات للمساهمة فى زيادة حالات الشفاء، كما ناشدت سيدات مصر المقتدرات ماديا أن يتحملن قيمة الكشف لسيدة أو أكثر، كمساهمة فى تمويل مؤسسة بهية، لمحاربة المرض اللعين والحفاظ على صحة المرأة المصرية.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads