المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحلام حنفي: ندعم " بهية" ونقدم مشروع قومي لإنقاذ المرأة المصرية

الثلاثاء 26/يونيو/2018 - 03:09 م
أسماء حامد - تصوير/ سارة سيد
طباعة
أكدت الدكتورة أحلام حنفي، رئيسة لجنة الصحة والسكان، بالمجلس القومي للمرأة، أن المجلس بكامل اعضائه، يدعمون مؤسسة "بهية"، مضيفة:" إن المجلس يتابع جيدا السيدات للجوء إلى بهية".

وأشارت، أن المجلس يقدم مشروع قومي، لتنفيذ " بهية"، في كل محافظات مصر، لإنقاذ المرأة المصرية.

ونوهت إلى حديث الرئيس السيسي، وتوجيه لوزارة التعليم والصحة لعدم وجود أشخاص على قائمة الانتظار.في المستشفيات.

وذلك خلال فعالية استقبال وفد المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، إلى مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي، لتقديم تبرع المجلس لإنشاء غرفة بأسم المجلس القومي للمرأة 2018، بالمؤسسة، كمساهمه فى علاج وحماية المرأة المصرية ومحاربه هذا المرض اللعين،، بمقر المؤسسة.

وبحضور النائبة هبة هجرس، وسناء السعيد عضوة المجلس القومي للمرأة، والمهندس تامر شوقي رئيس مجلس إدارة مؤسسة بهية.

ويذكر أن مستشفى بهية هى مؤسسة خيرية متخصصة في فحص وعلاج سرطان الثدى مجانًا، وتقوم بتقديم الخدمات للسيدات، من أجل فحص وعلاج الأورام السرطانية، بالإضافة إلى الدعم النفسى.

وكانت الدكتورة مايا مرسي، أطلقت مبادرة لسيدات ورجال اﻷعمال فى مصر أن يتكفلوا بتبني عدد من الحالات الموجودة على قوائم انتظار المؤسسة والتي تحتاج إلى التدخل السريع، وذلك كل عام، وتعميم الفكرة، لتحفيز الشركات والمؤسسات للمساهمة فى زيادة حالات الشفاء، كما ناشدت سيدات مصر المقتدرات ماديا أن يتحملن قيمة الكشف لسيدة أو أكثر، كمساهمة فى تمويل مؤسسة بهية، لمحاربة المرض اللعين والحفاظ على صحة المرأة المصرية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads