المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| شاهد ماذا فعل طفل لحظة تصدي الحضري لضربة جزاء السعودية يشعل "الانترنت"

الأربعاء 27/يونيو/2018 - 09:07 ص
ندى محمد
طباعة
تداول مستخدمي رواد مواقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك" مقطع فيديو يظهر فيه رد فعل طفل بعد تصدي عصام الحضري لضربة جزاء في مباراة مصر والسعودية في كأس العالم أثار ضجة كبيرة.

ويظهر في مقطع الفيديو المتداول، الطفل يترقب المشهد في توتر ثم قفز فرحا عندما تم صد الكرة وأخذ يرقص بحماس، وعلق الكثيرون على الأمر أن حب الكرة لا يعرف سنا بينما أشفق البعض الآخر على الصبي لعدم إتمام فرحته بالفوز، بعد خسارة المنتخب بهدفين مقابل هدف وأشعل الفيديو ردود أفعال المتابعين عبر مواقع التواصل.

وحاز المقطع المصور على إعجاب العديد من المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي حيث تفاعل المشاهدين مع الفيديو عن طريق الإعجابات "اللايك" والتعليقات.


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads