المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فرنسا: إذا تم التوصل لاتفاق بين الفلسطينيين وإسرائيل ستكون لدينا سفارتين في القدس

الثلاثاء 26/يونيو/2018 - 03:53 م
دعاء جمال
طباعة
أعلنت هيلين لاجال السفيرة الفرنسية في تل أبيب اليوم الثلاثاء أن بلادها ستنشئ سفارتين لها في القدس وذلك حال التوصل إلى اتفاق بين الفلسطينيين وإسرائيل.

وقالت لاجال إن بلادها تتفهم مخاوف الجانب الفلسطيني من صفقة القرن، مشيرة إلى أنه في حال تحقق اتفاق بين إسرائيل وفلسطين فستكون لفرنسا سفارتان في القدس.

وخلال حوار لها مع مجلة "إيلاف" السعودية، قالت السفيرة: "نحن قلنا حقيقة إن قرار ترمب نقل السفارة إلى القدس لم يكن جيداً.
ونقول ذلك لأنه إذا أردت أن تكون مفاوضا نزيها، فيتعين أن لا تصدر حكما مسبقا قبل النقاش وألا تتخذ خطوات أحادية. لذلك كان اعتقادنا أنها ليست فكرة جيدة، والقرار سبب العديد من المشاكل في المنطقة كان من الممكن تفاديها، وسنرى الآن".

وأضافت: "في حال تحقق اتفاق في يوم ما بين إسرائيل وفلسطين، وقرر الجميع أن القدس عاصمة للدولتين، فستكون هناك سفارتان (لفرنسا) فيها".

واستنكرت السفيرة الفرنسية قيام جيش الاحتلال باستخدام القوة المفرطة لتفريق مسيرات العودة على حدود غزة، قائلة :" إن جيشا عصريا يجب أن يعرف كيف يواجه تظاهرات دون أن يقوم بقتل الناس".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads