المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشوط الأول | بيرو تهدد أحلام استراليا بهدف نظيف

الثلاثاء 26/يونيو/2018 - 04:49 م
تاج الدين حسن
طباعة
حسم منتخب بيرو على نظيره استراليا بهدف نظيف فى الشوط الأول من المباراة المقامة حاليا على ملعب فيشت الأولمبي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم التي تقام في روسيا 2018.

جاء هدف تقدم المنتخب البيروفى عبر أندري كاريو فى الدقيقة 18 من عمر المباراة .

دخل منتخب استراليا اللقاء بتشكيلة تضم كل من : ريان ، ريسدون ، سانبوري ، ميليجان ، عزيز بيتش ، جيدناك ، روجيك ، موي ، ليكي ، كروس ، يوووريتش.

فيما ضم تشكيل بيرو كلا من : جاليسي ، سانتاماريا ، تراوخو ، راموس ، ادفينكولا ، تايبا ، يوتين ، فلوريس ، كويفا ، كاريو ، جيريرو

بدأت المباراة حذرة من جانب الفريقين لكن سرعان ما ارتفعت وتيرة اللقاء، من خلال تسديدة ميل جيدينالك ولكنها تصطدم بأحد المدافعين وترتد بعيد، أعقبها انطلاقة من الجانب الأيسر من أرون موى ومحاولة إرسال عرضية ولكن الكرة مقطوعة في منطقة الجزاء من مدافعي بيرو.

ومع الدقيقة العاشرة تبادل لاعبو استراليا الكرة فيما بينهم في منتصف الملعب حتى وصلت لماثيو ليكي الى سددها ولكن كرته اصطدمت بأحد المدافعين وارتدت بعيداً عن المرمى ، وبعدها حصل ميل جيديناك على بطاقة صفراء لتدخل العنيف على كريستيان كويفا لاعب بيرو.

كانت اللقطة المضيئة فى الشوط عند الدقيقة 18 حينما أحرز بيرو الهدف الأول 18 من انطلاقة رائعة من الجانب الأيسر من باولو جيريرو ثم أرسل الكرة عرضية متقنة لتصل إلى أندري كاريو الذي قام بعمل فردي رائع وسددها قوية على الهواء لتسكن الشباك.

انتفض منتخب استراليا بحثا عن تعديل النتيجة ، خاصة أن هذه النتيجة تعنى اقصائه من البطولة رسميا، فى المقابل حاول منتخب بيرو امتصاص حماسة منافسه، حتى حصل المنتخب البيروفى على ركلة حرة فى منتصف الملعب نتيجة تدخل ترينت ساينسبوري على كويفا نفذها باولو جيريرو بتسديدة داخل منطقة الجزاء حولها كويفا برأسية ولكن تصل سهلة في يد الحارس ماثيو ريان.

واصل منتخب استراليا محاولاته لإدراك التعادل ، كان أخطرها الفرصة التى كانت فى الدقيقة 26 والتى قادها توم روجيتش وبعد مراوغة رائعة في منطقة الجزاء ومحاولة التسديد ولكن الكرة قوية تخرج إلى خارج الملعب ضربة ركنية لصالح أستراليا.

ومع الدقيقة 35 ومضربة حرة مباشرة لصالح أستراليا على أطراف منطقة الجزاء نفذها موي بتسديدة قوية رائعة ولكن تمر بجوار القائم إلى خارج الملعب.

خلت الدقائق الأخيرة من عمر الشوط من أى خطورة تذكر ، حتى اطلق الحكم صافرته معلنا انتها ءالشوط بتقدم بيرو بهدف للاشئ .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads