المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو منتصف نهار الثلاثاء 26/6/2018

الثلاثاء 26/يونيو/2018 - 06:10 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف نهار الثلاثاء 26/6/2018.

كشف مراسل أون لايف، أنه لا صحة لكل الفيديوهات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي حول تعرض بعثة المنتخب المصري للهجوم من قبل بعض الركاب على الطائرة التي تقل اللاعبين من روسيا، مؤكدًا أن جميع وهذه الفيديوهات قديمة ولا تمت لطائرة المنتخب بصلة التي وصلت إلى مطار القاهرة منذ ساعات.

قال الدكتور رضا حجازي، رئيس امتحانات الثانوية العامة ورئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، إنه سيتم توزيع التابلت التعليمي على كل طالب بالصف الأول الثانوي بدءًا من العام الدراسي المقبل، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار خطة الوزارة التي تهدف إلى دمج التكنولوجيا بالتعليم خلال النظام الجديد الذي سيتم تطبيقه من العام الدراسي القادم على مرحلة رياض الأطفال وأولى ابتدائى وأولى ثانوي. 

قالت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، إن مصر حققت نجاحًا كبيرًا في برنامج الإصلاح الاقتصادي، وحاز هذا البرنامج على ثقة المؤسسات الدولية المختلفة.

ألقت هيئة الرقابة الإدارية، صباح اليوم الثلاثاء، القبض على رئيس حي الدقي لتقاضيه رشوة من أصحاب شركة مقاولات.

قال المخرج رامي إمام، إنه سيراعي مشاهد التدخين والإدمان في الأعمال الدرامية القادمة، مشيدًا بالأسلوب العلمي الرائع الذي تبعد وزارة التضامن، لرصد المشاهد وتحليلها بالدقيقة والثانية.

أدى نجوم الكرة المصرية، صباح اليوم الثلاثاء، صلاة الجنازة على مدرب نادي الزمالك الأسبق محمد عبد الرحيم الذي توفي، مساء أمس، عقب تعرضه لسكتة قلبية أثناء مشاهدة مباراة مصر والسعودية في كأس العالم، والتي خسرها الفراعنة بهدفين مقابل هدف.

أفادت اكسترا نيوز، في نبأ عاجل لها، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يوجه بتطوير شركات قطاع الأعمال العام لتعظيم الاستفادة منها.

قال عمرو عثمان، أمين صندوق مكافحة المخدرات، إن هناك دائما التنسيق مع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وهناك بعض الأعمال التي تروج إلى لبعض منتجات الطبية.

شيعت جنازة عبد الرحيم محمد، لاعب الزمالك الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، الذي توفي مساء أمس عقب تعرضه لسكتة قلبية أثناء مشاهدة مباراة مصر والسعودية في كأس العالم، والتي خسرها الفراعنة بهدفين مقابل هدف.

قال الفنان كريم فهمي، إن مشاهد التدخين في بعض الأعمال الدرامية أو السينمائية إذا لم يكن لها ضرورة درامية بنقوم بمناقشة هذا مع المخرج ونحاول إلغاء المشهد تمامًا.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads