المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

من المنتخب المفضل لـ"الفوز" بمباراة الأرجنتين ونيجيريا؟

الثلاثاء 26/يونيو/2018 - 07:23 م
تاج الدين حسن
طباعة
تتجه انظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب كريستوفسكي فى تمام الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء لمتابعة المواجهة المرتقبة والمصيرية بين الأرجنتين ونيجيريا.

ويلتقى منتخب التانجو بقيادة نجمه ليونيل ميسي مع نسور نيجيريا فى ختام دور المجموعات لمونديال روسيا 2018.
ورغم امتلاك الأرجنتين لكوكبة من النجوم يتقدمهم ليونيل ميسي إلا ان نسور نيجيريا تعد المرشح الوفر حظا للفوز بهذه المباراة لهذه الأسباب:
يمتلك لاعبو نيجيريا طموحا كبيرا ازداد بعد الفوز على ايسلندا، وهو ما ظهر جليا فى تصريحات اللاعبين والجهاز الفنى حيث أكدوا ان مباراة التانجو هى بمثابة حياة او موت بالنسبة لهم.

فى المقابل فإن منتخب الأرجنتين يعانى من تخبط كبير، فمنتخب النجوم فشل فى تحقيق اى فوز فى البطولة حتى الان، كما ان مستواه لايؤهله للمنافسة على اللقب،.

أزمة الأرجنتين لا تقتصر على الفردية وغياب الروح فقط، بل بوجود مشاكل وأزمات داخل غرفة ملابس اللاعبين وهو ما جعل خوخر سامباولى مدرب الفريق يقرر معاقبة سيرخيو اجويرو وابقائه على مقاعد البدلاء خلا لالمباراة.

وضمن منتخب كرواتيا التأهل لثمن النهائى بعد فوزه بمباراتيه امام نيجيريا والأرجنتين وترك باقى فرق المجموعة تلهث خلف بطاقة العبور الثانية.

يدخل نيجيريا اللقاء وفى جعبته 3 نقاط من الفوز على ايسلندا بينما يملك الأرنتين نقطة وحيدة من التعادل مع ايسلندا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads