المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. استمرار فعاليات حملة جامعة خالية من فيروس سى بـ"جامعة المنصورة"

الثلاثاء 26/يونيو/2018 - 10:57 م
مصطفى الفار
طباعة
تواصلت اليوم بالإدارة العامة بجامعة المنصورة، فعاليات حملة "جامعة خالية من فيروس سى"، التى ينظمها قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة خلال الفترة من 25 يونيو إلى 14 أغسطس 2018 بكافة كليات جامعة المنصورة ومراكزها الطبية تحت رعاية كل من الدكتورةمحمد حسن القناوى رئيس جامعة المنصورة، الدكتور محمود المليجى نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

من جانبه قال الدكتور مصطفى أمين مدير إدارة الاتصالات والمؤتمرات بجامعة الجامعة أن هذه الحملة تم تنظيمها بالتعاون مع كل من مستشفى الجامعة ومستشفى الباطنة والهيئة العامة للتأمين الصحى.

أكدت الدكتورة مها ماهر مدير مستشفى الباطنة بجامعة المنصورة أن الهدف الأساسى للحملة هو التوصل لعدم وجود حالات مستقبلية مصابة بفيروس سى داخل جامعة المنصورة،ونظرا للمكانة المميزة لكلية الطب بجامعة المنصورة ومراكزها الطبية كان من المهم التأكد من خلو جامعة المنصورة من أى حالات مصابة بفيروس سى.

وأضافت أن فكرة الحملة جاءت بالتواصل بين مستشفى الباطنة والدكتور محمود المليجى نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة فتم التجهيز للحملة من خلال مشاركة 20 فرد من أطباء وأعضاء هيئة تمريض وإداريين بمستشفى الباطنة فى هذه الحملة ثم تم إعداد جداول زمنية للحملة لإجراء التحليل لكافة العاملين وأعضاء هيئة التدريس بكليات الجامعة ومراكزها الطبية.

وجدير بالذكر أنه تم إجراء تحليل فيروس سى خلال اليوم الأول للحملة ل 421 حالة من العاملين بإدارة الجامعة وفى نهاية اليوم الثانى للحملة تم اجراء التحليل ل ٨٧٧ فرد من الموظفين والعمال بادارة الجامعة على مدار يومى الحملة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads