المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| محاربة سرطان ثدي زوجها يمنحها "قبلة الحياة"

الأربعاء 27/يونيو/2018 - 12:58 م
أسماء حامد - تصوير سارة سيد
طباعة
يعتبر من الطبيعي، أن يقبل الزوج زوجته أمام الجميع، حيث تكون مصدر سعادة بالنسبة لها، ولكن هذه المرة لم تكن مجرد قبلة عادية، ولكنها قبلة من أجل الحياة، من أجل الاستمرار، قبلة استطاعت أن تنقذ امرأة من الضعف واليأس والموت، منحتها الأمل والشفاء.

فلم تستطيع، غادة، مريضة سرطان الثدي، أن تحارب هذا المرض الخبيث بمفردها، ولكن دعم زوجها، الرجل المصري الأصيل، الذي لن يتخلى عنها، مثل ما يفعل بعض الرجال، بعد مرض زوجته، جعلها تتعافى تماما من السرطان.

وأكدت غادة، المرأة الجميلة التى لايظهر عليها أي ملامح المرض:" إن زوجها لن يتركها لحظة واحدة منذ أصابتها بالمرض، وأصبح معروف في المستشفي أكثر منها، والجميع يسأل عنه، فهو كان أكبر داعم لي حتى أنتصر على السرطان".

كما سرد زوج غادة، مكافحة سرطان الثدي،: "كنا نعتقد إننا في ورطة كبيرة، ولكنا أستطعنا أن نتخطي الأزمة، من خلال مساعدة مؤسسة "بهية"، والدعم من الجميع مؤكد:"أن السيدة أهم عنصر من عناصر المنزل".

وطالب الجميع من استمرار دعمهم لمؤسسة "بهية"، ودعمه للمرأة المصرية، ذلك الزوج الذي يقدر قيمة زوجته، والذي استمر في دعمها حتى بعد شفائها من المرض، ومنحها أمام الجميع:" قبلة الحياة" من أجل الاستمرار.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads