المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المكسيك الأقرب للفوز على السويد

الأربعاء 27/يونيو/2018 - 11:55 ص
عمر عبدالعزيز
طباعة

 يلتقي اليوم الأربعاء الموافق 27 يونيو، منتخبي السويد والمكسيك، في إطار منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة السادسة، في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، في الساعة الرابعة عصرًا.

 

ويسعي منتخب المكسيك لتحقيق فوزه اليوم من أجل التأكيد علي تفوقه وأحقيته بالفوز، بينما يسعي السويديون للفوز ضمانًا لآمالهم في التأهل للدور الثاني.

 

ويعد المنتخب المكسيكي هو المفضل للفوز علي السويد لعدة أسباب، أبرزها :

 

*أسلوب اللعب:

 

يلعب المنتخب المكسيكي كرة سريعة ورائعة، لا تسمح للخصم بأن يفرض أسلوبه ويبني هجماته بصورة متواصلة، فضلاً السرعة في المرتدات واستغلال أخطاء الخصوم في ضرب خط الدفاع، وهذا ما سيعطي الأفضلية للمكسيك.

 

*النجوم المتألقين :

 

برز في صفوف المنتخب المكسيكي العديد من النجوم، ومنهم المتألق خافيير هرنانديز تشتشاريتو، وهو نجم معروف لكنه استعاد توهجه في المونديال، فضلا عن ميجيل لايون وخيسوس كورونا وكارلوس فيلا وغيرهم.

 

*خط الهجوم الجبار:

 

يتميز خط هجوم المكسيك بقدرة تهديفية عالية ومهارة كبيرة في حل التعاقدات وفك ثغرات دفاع الخصوم، بما يضمه من المهاجمين، أمثال تشتشاريتو وهيرفينج لوزانو وكارلوس فيلا.

 

*الدفاع الصلب :

 

كما يمتلك منتخب المكسيك خط دفاع حديدي يضم العديد من اللاعبين الذين يتمتعون بمستويات رائعة وينجحون باقتدار في إيقاف خطر الخصوم.

 

الرغبة في الحصول على العلامة الكاملة :

 

ففي حال حقق المكسيك فوزه في مباراة اليوم سيكون قد جمع 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية، ويحقق بذلك العلامة الكاملة، مؤكدًا علي جدارته وأنه لم يأتي لمونديال روسيا 2018 من أجل الظهور المشرف فقط، بل وللمنافسة علي اللقب.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads