المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد انتقاله إلي روما باستوري يؤكد: "أتيت لتحقيق الألقاب"

الأربعاء 27/يونيو/2018 - 01:13 م
عمر عبدالعزيز
طباعة

 أكد خافيير باستوري لاعب روما الإيطالي الجديد، أنه اختار اللعب للجاليروسي، لأنه فريق قوي جدا، يتطور كثيرا، ولذا كان اختيارًا سهلاً، وأنه كان يرغب في العود مرة أخرى إلى إيطاليا.

 

وقال باستوري خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه: ما رأيك في حب المشجعين الذين أظهروه لك بالأمس؟

باستوي: "إنه شعور رائع. أنا معتاد على دعم جمهور روما الكبير، لكن لم أتوقع أن يستقبلني الكثير من الأشخاص في المطار. هذا أمر جعلني أشعر بالسعادة، وهذا يعطيني دافع كبير لتحقيق بداية قوية لي مع الفريق. هذا هو جمال كرة القدم: المشجعون دائمًا ما يدعمون اللاعبين".

 

وأضاف: ما تقييمك للفترة التي قضيتها في باريس سان جيرمان؟

باستوي: "أنا سعيد جدا بمسيرتي هناك. عندما وصلت إلى باريس سان جيرمان كان الفريق غائب عن البطولات منذ فترة طويلة، وفي السنوات السبع الماضية، حققنا 19 لقب. لعبت دورا في كل المباريات، وشاركت في كل البطولات. أحد الأسباب اني هنا هو رغبتي في تحقيق بطولة".

 

وواصل: ما المركز الذي تتوقع أن تشارك به مع روما في العام القادم؟

باستوري: "المدرب سيقرر ذلك. أتمنى أن أتدرب جيداً وأنا أضع نفسي تحت تصرفه. لقد تحدثت إليه عدة مرات، وأعتقد أنه سيرغب في مشاركتي في وسط الملعب، لكنني أعرف أن ذلك سيتغير عدة مرات خلال المباراة. لم يتحدث معي عن دور محدد".

 

وتابع: ما أول شيء تبادر إلى ذهنك عندما بدأت المفاوضات مع روما؟

باستوري: "كنت أرغب في العودة إلى إيطاليا، والبدء من جديد، وكيفية تقديم موسم قوي في العام المقبل. الموسم الماضي وصل روما إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، وهو أمر صعب جدًا. أنا متأكد من أن المدرب والفريق يرغب في تكرار هذا الإنجاز. أنا هنا لمساعدة الفريق على تقديم أداء أفضل، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية".

 

وأكمل: مع باريس سان جيرمان، لم تشارك كثيرا في مركزك، بسبب كثرة المهاجمين، وشاركت أكثر كلاعب وسط. هل تحدثت عن هذا مع أوزيبيو دي فرانشيسكو؟

باستوري: "الأمر يعتمد على الفريق وعلى زملائك في الفريق الذين يلعبون بجانبك. في باريس كنت ألعب في بعض الأحيان كمهاجم، في أوقات أخرى في وسط الملعب، أو كجناح أيسر. ليس لدي مشكلة في مركز اللعب، وسأحاول دائمًا التكيف مع القرارات التكتيكية للمدرب".

 

واستطرد: "في باريس يشارك اللاعبين الأحدث أنضمامًا للفريق دائمًا. لقد كنت هناك لسبع سنوات. في السنوات الأولى، كنت أشارك بصفة أساسية دائمًا، ولكن بعد ذلك مع الكثير من اللاعبين الذين يلعبون في نفس مركزي، يصبح من الصعب الحصول على مكان ثابت في الفريق، كما تم تغيير المدربين كثيرًا. لم أتمكن من منافسة نيمار، أنه لاعب لا مثيل له، إنه ظاهرة. ما أريده الآن، هنا، هو اللعب لروما".

 

وبسؤاله: ما رأيك في كرة القدم الإيطالية في هذه الأيام؟

رد: "لطالما تابعت الكرة الإيطالية، صحيح أن يوفنتوس فريق قوي للغاية، لكن في العامين الأخيرين واجهوا صعوبة في تحقيق الألقاب، لأن المنافسين، مثل روما ونابولي، دعموا أنفسهم بالفعل. من الطبيعي أنك إذا كنت لاعب كرة قدم تريد الفوز: فأنا لست هنا لأحقق المركز الرابع أو الخامس".

 

وأتم: "في الوقت الحالي أنا بحاجة إلى الإعتياد على أجواء الفريق، وأن ألعب بشكل جيد سيكون موسم طويل، ونحن نأمل أن نقدم موسم جيد"

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads