المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيولة مرورية تجتاح شوارع الجيزة

الأربعاء 27/يونيو/2018 - 03:41 م
هاجر الصباغ
طباعة
شهدت شوارع الجيزة اجتياح شديد فى السيولة المرورية، كذلك أعلى كوبرى أكتوبر فى الاتجاه القادم من الجيزة ومناطق وسط البلد بالإضافة إلى الطرق المتجهة من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولا إلى المنصة، وذلك بسبب الأحمال على الكباري والمحاور الرئيسية. 

كما تواجدت سيولة متوسطة فى نفق الأزهر ظهور سرعة فى حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس، وكذلك الأمر أعلى كوبرى أكتوبر للقادم من رمسيس وغمرة حتى مدينة نصر ومن مناطق الجيزة اتجاه القاهرة والعكس، كما ظهرت سيولة متحركة بالمسطح الأرضى وشارع رمسيس وصولا إلى غمرة والعباسية وبمطالع ومنازل كوبرى أكتوبر وصولا إلى أحمد سعيد.

وظهرت سيولة قليلة على الكورنيش من المعادى وصولا إلى مناطق وسط البلد، ومن أثر النبى حتى قصر العينى وأمام وزارة الخارجية وماسبيرو أثناء دخول الموظفين، وشارع رمسيس وصولا إلى العباسية وبمحور النصر حتى المنصة وبشارع عباس العقاد والطيران وأماكن غلق الإشارات بالميادين منها ميدان التحرير وروكسى ورابعة العدوية.

وشهد شارع الهرم ظهور سيولة مرورية محدودة بمنطقة مشعل وسيولة من شارع العشرين حتى الطالبية، وسيولة أيضًا بشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين، كما ظهرت سيولة أخرى بشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وإمبابة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads