المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو..استحواذ سويدي وترجع مكسيكي فى الربع ساعة الأولى

الأربعاء 27/يونيو/2018 - 04:23 م
تاج الدين حسن
طباعة
مرت ربع ساعة من عمر المباراة المقامة حاليا بين السويد والمكسيك على أرضية ملعب إكاتيريتبيرغ أرينا، فى المباراة الختامية لدور المجموعات بمونديال روسيا 2018، ولايزال التعادل السلبي مسيطر على نتيجة اللقاء.

جاءت بداية المباراة سريعة للغاية، حيث حصل خيسوس جاياردو لاعب منتخب المكسيك على أول بطاقة صفراء في اللقاء والأسرع فى البطولة بعد دقيقتين فقط لتدخله القوي مع مهاجم السويدي أولا تويفونين ، وضربة حرة مباشرة لصالح أحفاد الفايكنج، نفذها سيباستيان لارسون عرضية ساقطة داخل منطقة جزاء منتخب المكسيك حولها زميلة أندرياس جرانكفيست برأسية لكن تغطية حاضرة من المدافع خيسوس جاياردو، أعقبها كرة عرضية عن طريق أولا تويفونين لاعب منتخب السويد من الجانب الأيسر إلى داخل منطقة الجزاء لكن وصلت كرته سهلة في يد الحارس جييرمو أوتشوا.

بدأ المنتخب المكسيكي يستحوذ على الكرة في منتصف الملعب ، يقابله تمركز جيد من لاعبي السويد ، ما أحبط محاولات المكسيك في بناء هجمة.
ومع الدقيقة 10 حصل لسويد على ضربة حرة مباشرة من مكان مميز خارج منطقة جزاء المكسيك، نفذها إميل فورسبرغ بتسديدة رائعة على المرمى لكن تألق الحارس جييرمو أوتشوا في التصدي للكرة.
وفى الدقيقة 13 انطلق فيكتور كلايسون لاعب منتخب السويد في الجهة اليمنى ومحاولة للمرور داخل منطقة الجزاء لكن تدخل معه الدفاع وانتهت بخروج الكرة إلى ركنية.


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads