المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو منتصف نهار الأربعاء 27/6/2018

الأربعاء 27/يونيو/2018 - 06:00 م
نشرة أخبار التوك
نشرة أخبار التوك شو
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف نهار الأربعاء 27/6/2018.

أعلن صندوق تحيا مصر، أن عدد المشروعات التي تم تمويلها ضمن برنامج دعم وتمكين المرأة المعيلة، بلغ 7386 مشروعًا حتى يونيو الجاري بتمويل قيمته 13 مليون جنيه.

صرح المستشار نبيل صادق النائب العام، أن فحص تسجيلات كاميرات المترو كشف عدم وجود أى صور للطالب الإيطالي ريجيني، وفقًا لفضائية "اكسترا نيوز".

قال المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد كرة القدم المصرية، أن القيادة السياسية لم تتدخل في اختيار المدينة التي يقيم فيها المنتخب المصري خلال بطولة كأس العالم 2018، من عدمه أنه اختيار فني وليس له علاقة بدين ولا السياسية.

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي بما وصلت إليه العلاقات المصرية القبرصية في كافة المجالات لاسيما في مجال الطاقة والربط الكهربائي .

وجه منسق الأمم المتحدة المقيم في مصر ريتشارد ديكتس الشكر لى مصر وكل الدول الاعضاء الـ 124 التي تشارك في قوات حفظ السلام الاممية واشار الى ان 41 مصريا سقطوا خلال بعثات حفظ السلام .

6-الحكومة توافق على بدء تنفيذ منظومة الخبز المدعم الكترونيا
وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه الاسبوعي على عدد من القرارات خلال الجلسة التي ترأسها رئيس الورزاء الدكتور مصطفى مدبولي ، على بدء تنفيذ منظومة الخبز المدعم بالبطاقات الذكية للعام المالي المقبل ، كما وافق على اعتماد محضر الاجتماع ال 11 للجنة العليا للتعويضات المستحقة لعقود التوريدات والمقاولات والخدمات العامة لسرعة الانتهاء من المشروعات .

علق مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على اتهامه بالسرقة، قبل مونديال روسيا 2018، أنه لم يفعل أى شئ من الذي تم ترويجها خلال البطولة.

قال المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصرية، أن الاتحاد خلال السنوات الماضية لم يحمل خزينة الدولة أي أموال حتى مصروفات في المشاركة بالمونديال.

قامت فضائية اكسترا نيوز، بعرض بعض التدوينات لنشطاء جماعة الإخوان الإرهابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي يهجمون فيها البلاد ويحاولون تسوئ صورة مصر من خلال نشر فواتير كاذبة للمياه والغاز والكهرباء.

هاجم الإعلامي رامي رضوان، اتحاد كرة القدم بعد خروج المنتخب المصري من بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، والهزيمة في كل المباريات التى شارك فيها خلال البطولة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads