المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس سموحة: لن نرضخ لمحاولات الابتزاز ..وسنتخذ الاجراءات القانونية ضد مروجى الشائعات ومثيرى الفتن

الأربعاء 27/يونيو/2018 - 07:09 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
اعرب المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس ادارة نادى سموحة عن غضبه الشديد ممن يستخدمون الاساليب "الرخيصة" التى تهدف للابتزاز لتحقيق اغراض يعلمها الجميع .

وأعلن رئيس نادى سموحة انه سيتخذ كافة الاجراءات القانونية التى تحفظ حقوق النادى ردا على ما يثار من ادعاءات كاذبة كان اخرها قيام احد اللاعب " م .ف" بالادعاء كذبا بأن رئيس النادى تدخل لدعم اللاعب "احمد ابراهيم" ليسافر بدلا منه للمشاركة فى بطولة البحر المتوسط .

ووصف عامر ما يتم ترويجه فى هذا الشأن بالادعاء الكاذب ، وقال سوف اقاضية للكذب وللإدعاء الكاذب .
وكشف عامر عن مفاجأة من العيار الثقيل حيث اعلن أن هذا اللاعب لم يشترك في بطولة الجمهورية او في تصفيات المنتخب لكي يشارك في بطولة البحر الابيض ، وليس له الحق في السفر ،ولكن ونظرا لإن مدربه هو المدير الفني السابق سمح له بمنازلة اللاعب الفائز في بطولة الجمهورية والمتأهل للمنتخب، واوضح ان "صاحب الادعاء الكاذب" نال هزيمة مذله في كلا المبارتين .

واضاف رئيس نادى سموحة ان هذا المدعي سبق الحكم علية بالسجن سنتين لاعتداءة بالضرب علي رئيس لجنة الحكام الرئيسية في احدي البطولات ،وخلال الاسبوع الماضي تم تحرير واقعة تحرش باحدي اللاعبات بالمركز الاوليمبي بالمعادي ومنع من دخوله ، ولقد طلبت من اتحاد المصارعة ايضاح كل هذة الملابسات في بيان يوضح حقيقة وتاريخ هذا اللاعب.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads