المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد مؤتمر اتحاد الكرة.. هاشتاج "هاني أبو ريدة" يتصدر تويتر

الأربعاء 27/يونيو/2018 - 08:45 م
محمد عبد الرازق
طباعة
تصدر هاشتاج "هاني أبو ريدة" رئيس اتحاد الكرة، قائمة الموضوعات الأكثر تداولًا على موقع التغريدة المصغرة "تويتر" مساء اليوم الأربعاء.

وتفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع الهاشتاج بشكل كبير، تزامنًا مع المؤتمر الصحفي لتحاد الكرة والخاص بأسباب خروج المنتخب الوطني من المونديال.

وترصد "بوابة المواطن" تعليقات بعض النشطاء وتفاعلهم مع الهاشتاج فيما يأتي:

"صور التذاكر اللي اتباعت سوق سودا يا هاني بيه اسم الله عليه.. واحده مخصصه لموظفين الاتحاد.. التانية مخصصة للاعيبة.. التذاكر اتعرضت بـ 300 دولار وبالفصال اتباعت بـ 250 دولار.. دي مسخره ما تعملش فيها الكيوت علشان الفضائح كتير أوي".

"أنا مبسوط برفض اتحاد الكورة الاستقالة على خلفية اللي حصل في المونديال، لأن الاستقالة اعترافًا بالخطأ وتحملًا للمسؤولية شرف لا يستحقوه.. الناس اللي زي دي لازم تخرج مطرودة وبفضيحة بحجم مصايبهم".

"بغض النظر عن ما قيل في المؤتمر الصحفي لرئيس الاتحاد المصري لكرة القدم هاني أبو ريده فأن المؤتمر في حد ذاته يعكس الاهتراء والاهمال والمستوي المتدني في التعامل مع مشاركة منتخب الكرة في كأس العالم.. مستوي المؤتمر يناسب مستوي اداء الاتحاد ومستوي المشاركة المصرية في المونديال".

"أبو ريدة بيقول كنا عاوزين نعمل المعسكر في كازان عشان مدينة إسلامية، ومعرفناش فعملناها في جرزوني للأسف ظهرت مشكلة المسافات البعيدة، كلام يأكد اننا عندنا اتحاد كرة يلهو بماء البطيخ".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads